واتس ويب باركود جديد- واتس ويب باركود جوجل

واتس ويب باركود جديد- واتس ويب باركود جوجل

كيفية استخدام WhatsApp Web على أي متصفح

هل تحتاج إلى استخدام WhatsApp من الويب؟ يوفر استخدام WhatsApp Web طريقة لاستخدام دردشة WhatsApp على أي جهاز على الإطلاق باستخدام متصفح الويب ، بغض النظر عن ماهيتها أو مكانها.

ربما يكون WhatsApp أحد أشهر منصات المراسلة الفورية على مستوى العالم ، وعلى الرغم من أنه تطبيق مراسلة مصمم للهواتف الذكية مثل iPhone و Android ، يمكن الوصول إليه على أي جهاز باستخدام متصفح ويب من فئة سطح المكتب ، وذلك بفضل WhatsApp web. ستوضح لك هذه المقالة كيفية استخدام WhatsApp Web للدردشة في متصفح الويب من أي جهاز.

هل أنت مهتم بإعداد واستخدام WhatsApp web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو iPad أو الجهاز اللوحي أو Chromebook أو أي جهاز آخر باستخدام متصفح ويب؟ بعد ذلك ، أنت في المكان الصحيح ، حيث سنناقش كيفية استخدام الويب WhatsApp على أي متصفح ويب موجود حاليًا.

كيفية استخدام WhatsApp Web على أي متصفح

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Google Chrome أو Firefox أو Opera أو Microsoft Edge أو أي متصفح ويب آخر ، فسيظل الإجراء كما هو. لذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه بعناية لإعداد واستخدام الويب WhatsApp دون أي مشاكل.

  1. افتح متصفح الويب لفئة سطح المكتب الذي تستخدمه عادةً وتوجه إلى web.whatsapp.com.
  2. سيتم عرض رمز  QR code على هذه الصفحة التي يجب فحصها باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. لذا ، افتح “WhatsApp” من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك أو أي هاتف ذكي آخر.
  3. سيتم نقلك إلى قسم الدردشات بمجرد فتح WhatsApp. توجه إلى “الإعدادات” لإعداد WhatsApp web.
  4. الآن ، ما عليك سوى النقر على “Whatsapp Web / Desktop” .
  5. سيؤدي هذا إلى فتح الماسح الضوئي لرمز  QR code الموجود في التطبيق. وجّه كاميرا هاتفك إلى رمز  QR code المعروض على web.whatsapp.com وانتظر بضع ثوانٍ.

    واتس ويب باركود جوجل
  6. سيقوم متصفح الويب الآن بتحديث الصفحة وعرض دردشاتك الأخيرة.

هذا كل شيء ، فأنت تستخدم WhatsApp على الويب!

تأكد من بقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت لمواصلة استخدام WhatsApp الويب لمزامنة الرسائل وإلا فإنك قد تكون غير متصل وغير قادر على عرض أي نصوص جديدة قد تلقيتها. قد يكون هذا بمثابة مشكلة رئيسية لبعض الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن حل منفصل لا يتطلب هاتفًا ذكيًا ، ولكن هذا غير ممكن تقنيًا في الوقت

الحالي ، وربما في المستقبل سيكون ميزة متاحة.

  • يسهل استخدام WhatsApp Web في العديد من المواقف التي لا تتوقعها عادةً ، بصرف النظر عن الدردشة أيضًا.

لنفترض أن لديك بعض الصور التي قمت بتصويرها باستخدام كاميرا  المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تحتاج إلى نقل هذه الصور إلى هاتفك قبل إرسالها إلى أصدقائك على WhatsApp ، حيث يمكنك ببساطة استخدام عميل الويب أو تطبيق سطح المكتب لمشاركة الصور بسرعة في غضون ثوان.

 

لست مهتمًا جدًا باستخدام متصفح الويب للوصول إلى WhatsApp؟ ما عليك سوى تنزيل WhatsApp Desktop المتوفر لكل من أجهزة Mac و Windows.

إن إعداده واستخدامه هو تمامًا مثل Whatsapp Web ، ولكنه يلغي الحاجة إلى فتح المتصفح الخاص بك. ومع ذلك ، فإن تطبيقًا مخصصًا لا يعتمد على الهاتف الذكي لمزامنة الرسائل كان من أكثر الميزات المطلوبة لأطول وقت الآن ، ولكن حتى ذلك الحين ، هذا قريب قدر الإمكان.

أيضًا ، إذا كنت تستخدم WhatsApp كنظام أساسي للمراسلة ، فقد ترغب في إجراء نسخ احتياطي لدردشاتك على iCloud للتأكد من أنك لا تفقد جميع محادثاتك بسبب إلغاء التثبيت أو تحديث برنامج تالف.

  • إنه مفيد للغاية عندما تكون في العمل أمام جهاز الكمبيوتر ، لأنه ليس عليك حتى إخراج الهاتف من جيبك للرد على الرسائل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تمتلك جهاز iPad أو جهاز لوحي آخر ، فيمكنك الوصول إلى WhatsApp باستخدام متصفح الويب أيضًا. إنها ميزة مفيدة حقًا من المؤكد أنك ستستخدمها إذا كنت من مستخدمي WhatsApp.

نأمل أن تكون قد نجحت في إعداد WhatsApp Web بنجاح على جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPad. ما رأيك في هذا الحل المستند إلى الويب الذي يشبه إلى حد كبير تطبيقًا مصاحبًا وليس تطبيقًا مخصصًا؟ هل ترى نفسك تستخدم WhatsApp Web أو Desktop بانتظام على المدى الطويل؟ تأكد من إعلامنا بأفكارك وآرائك في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *