تحميل واتس ويب مجانا برابط مباشر

تحميل واتس ويب مجانا برابط مباشر

WhatsApp Web: كل ما تحتاج إلى معرفته

الوضع الليلي dark mode للتطبيق: كيفية التمكين

لا يدعم WhatsApp Web الوضع الليلي dark mode رسميًا ، ولكن هناك طريقتان لتمكينه بسهولة. يمكنك إما تمكينه باستخدام خيار فحص العنصر على متصفحك أو عن طريق تثبيت ملحق.

إليك ما عليك القيام به:

  1. انتقل إلى www.web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول عبر رمز QR code. للقيام بذلك ،
  2. افتح WhatsApp على هاتف Android الخاص بك> اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى اليمين> الإعدادات> WhatsApp Web./ على iPhone ، افتح WhatsApp> الإعدادات> WhatsApp Web. الآن افحص الرمز على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن فوق صفحة WhatsApp Web وانقر فوق Inspect Element. ابحث الآن عن فئة body = “web”. في بعض المتصفحات مثل Safari لنظام التشغيل Mac ، قد تضطر إلى البحث عن body class = “web text-rendering-bug-fix”.
  4. انقر بزر الماوس الأيمن فوق هذا الخط> انقر فوق تحرير.
  5. الآن قم بتغييره إلى body class = “web dark” أو body class = “web dark text-rendering-bug-fix”.
  6. اضغط على Enter على لوحة المفاتيح أو انقر فقط في أي مكان آخر على الصفحة لتطبيق التغييرات.

يمكنك الآن الاستمتاع بالوضع الليلي dark mode على WhatsApp Web.

إذا وجدت هذا معقدًا للغاية ، فما عليك سوى تثبيت ملحق Stylus على Firefox أو Google Chrome.

  • الآن قم بتثبيت نمط Dark WhatsApp من هذا الموقع. يمكنك أيضًا تثبيت هذا النمط عبر Github (فقط قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التثبيت).

هذا كل شيء ، افتح تطبيق WhatsApp Web الآن واستمتع بالوضع الليلي dark mode.

WhatsApp Web لا يعمل: كيفية الإصلاح

تحميل واتس ويب للكمبيوتر،

أنت تعرف الآن ما هو WhatsApp Web ، وكيفية الوصول إليه وكيفية استخدامه. ومع ذلك ، قد تكون هناك أوقات قد لا يعمل فيها WhatsApp Web أو تطبيق سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأسباب مختلفة.

لإصلاح هذه المشاكل ، اتبع الخطوات التالية:

  • قد تكون لديك مشاكل في اتصال الهاتف بسبب عدم عمل WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإصلاح ذلك ، تأكد من أن هاتفك به اتصال إنترنت نشط دائمًا.
  • قد تواجه أيضًا مشاكل في الاتصال بالكمبيوتر. إذا رأيت لافتة صفراء فوق قائمة الدردشات مع ظهور رسالة الخطأ “الكمبيوتر غير متصل” ، فتأكد من التحقق من أن اتصال الإنترنت الخاص بالكمبيوتر نشط. ليس هاتفك فقط الذي يحتاج إلى اتصال نشط ومستقر ، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتطلب أيضًا نفس الشيء.
  • أخيرًا ، قد تواجه أيضًا مشاكل في Wi-Fi أثناء استخدام WhatsApp Web. إذا أخطرك WhatsApp Web بأنك متصل بشبكة Wi-Fi تمنع WhatsApp Web من العمل بشكل صحيح ، يرجى التأكد من إعداد الشبكة لتجاوز حركة المرور إلى web.whatsapp.com أو .web.whatsapp.com أو. whatsapp.net.

WhatsApp Web: كيفية تنزيل جميع الوسائط

على عكس النسخة المحمولة من WhatsApp ، لا يمكن تنزيل جميع الوسائط على WhatsApp Web. بينما يسمح لك WhatsApp Web بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، لا يوجد خيار لتنزيل هذه الملفات مرة واحدة. بدلاً من ذلك ، لتنزيل الوسائط على WhatsApp Web ، سيكون عليك النقر فوق كل ملف وتنزيله بشكل فردي.

WhatsApp Web: كيفية إيقاف التنزيل التلقائي

تحميل واتس ويب للكمبيوتر،

كما ذكرنا للتو ، لا يوجد خيار لتنزيل جميع الوسائط في وقت واحد على WhatsApp Web. وبالمثل ، لا يوجد خيار لتنزيل ملفات الوسائط تلقائيًا على WhatsApp Web أيضًا. مما يعني أنه في الوقت الحالي لا داعي للقلق بشأن ملفات الوسائط التي يتم تنزيلها تلقائيًا من WhatsApp والتي تعيق تخزين جهازك.

 

WhatsApp Web: إعدادات متنوعة

إلى جانب الرسائل النصية وتحرير تفاصيلك الشخصية ، هناك مجموعة من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها لإتقان تطبيق WhatsApp Web. إلق نظرة

كما ذكرنا أعلاه ، لقد مرت خمس سنوات منذ تقديم تطبيق WhatsApp Web لأول مرة ويعمل بشكل جيد تمامًا على أجهزة الكمبيوتر إذا كنت ترغب في القيام بالمهام الأساسية مثل الدردشة أو إرسال الوسائط وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، يمكنك رؤية قائمة الميزات المتاحة لـ WhatsApp على Android و iOS ، سيكون من الرائع حقًا إذا تم دمج بعض هذه الميزات (إن لم يكن كلها) في WhatsApp Web. ميزات مثل الوضع الداكن الأصلي ومكالمات الصوت والفيديو وإضافة قصص الحالة على سبيل المثال لا الحصر. حتى يحدث ذلك ، هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته لإتقان تطبيق WhatsApp Web.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *