كيفية تحميل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر

كيفية تحميل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر

كيفية البدء في استخدام WhatsApp Web [دليل المبتدئين]

 

منذ إطلاق WhatsApp لإصدار الويب الخاص به في يناير 2015 ، تزايد قبول استخدام تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم عبر جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

كان السبب الرئيسي في اعجاب الناس بWhatsApp الويب هو استخدام النظام الأساسي كبديل لرسائل البريد الإلكتروني لمشاركة الملفات بشكل أسرع وأسهل ونقل المعلومات والرسائل المهنية.

 

إن نسخة الويب تعكس ببساطة البيانات (الرسائل ، جهات الاتصال ، الصور ، إلخ) من هاتف جوال المستخدم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به ، بمثابة امتداد لتطبيق الهاتف المحمول.

ومع ذلك ، هناك الكثير من الإمكانات المثيرة للاهتمام في عميل الويب ، وهنا دليل حول كيفية استخدام WhatsApp Web إلى أقصى حد.

Whatsapp web

–يمكن الوصول إلى WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقتين – باستخدام WhatsApp Web ، وهو تطبيق يعتمد على المتصفح الذي يعمل على Google Chrome وما إلى ذلك ، أو عبر WhatsApp Desktop ، وهو تطبيق سطح مكتب يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقليل الحاجة لفتح متصفحك في كل مرة.

 

– تتم مزامنة الرسالة التي ترسلها وتستقبلها في الوقت الفعلي على تطبيق هاتفك المحمول وعلى عميل الويب الخاص بك. وبالتالي ، يمكنك عرض وتحديث المعلومات على أي منهما ، حتى عند تشغيل WhatsApp على كلا النظامين الأساسيين.

 

– للوصول إلى تطبيق الويب ، يجب النقر على القائمة / الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق الهاتف المحمول ثم النقر فوق WhatsApp Web. بعد ذلك ، يجب عليك مسح رمز QR فريد لمرة واحدة على سطح المكتب الخاص بك لتمكين عميل الويب ومزامنة بياناتك. يضمن إجراء تسجيل الدخول هذا الأمان ، وبالتالي ، يتوافق مع نموذج التشفير الشامل من WhatsApp حتى عند المراسلة عبر WhatsApp الويب.

 

– من المستحيل أن يعرف المتلقي ما إذا كنت تستخدم نسخة الويب أو تطبيق الهاتف المحمول لمراسلته. يؤدي ذلك أيضًا إلى تسهيل عملية المزامنة ويتيح الوصول الموازي من كلا النظامين الأساسيين.

Whatsapp web

Whatsapp web و whatsapp web dark mode و dark theme whatsapp web و whatsapp web dark تمكين تمكين وخدعة لتمكين mode الليلي dark mode على whatsapp web تحميل تحديثات الحالة وتغيير صورة ملفك الشخصي والكتابة الطويلة والرسائل الرسمية أسهل بكثير على WhatsApp web client

–إرسال المرفقات عبر WhatsApp Web أسهل بكثير مقارنة بتطبيق الهاتف المحمول. سواء كان الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات ، يمكنك ببساطة إرفاق الملف أو سحبه إلى مربع الدردشة على عميل الويب لإرساله.

نظرًا لأن عرض الملفات الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر راحة من هاتفك المحمول ، فإن WhatsApp Web يساعد بشكل كبير في عملية النقل.

 

–لا يوجد بروتوكول للتخزين التلقائي للبيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على سبيل المثال ، عند عرض صورة في مربع دردشة على WhatsApp Web ، لا يتم تخزينها في ذاكرة الكمبيوتر ما لم يتم تنزيلها بشكل صريح. يعد هذا مصدر ارتياح كبير مقارنة برسائل البريد الإلكتروني ، خاصة عند استخدام WhatsApp Web على نظام أجنبي أو كمبيوتر عام.

 

– تحميل تحديثات الحالة ، وتغيير صورة ملفك الشخصي وكتابة الرسائل الرسمية الطويلة ، أسهل بكثير على عميل الويب مقارنة بالقيود التي توفرها كتابة الشاشة التي تعمل باللمس على تطبيق الهاتف المحمول.

 

اقرأ: كيفية تشغيل سمة Dark على WhatsApp Web

 

– تم دمج معظم ميزات تطبيقات الهاتف المحمول في عميل الويب. في الواقع ، تخطط الشركة الأم في WhatsApp Facebook أيضًا لنشر غرف Messenger على عميل الويب في المستقبل القريب. من المتوقع أيضًا أن يتم إصدار Dark Mode لـ WhatsApp Web رسميًا قريبًا ، على الرغم من أنه من الممكن استخدام Theme Dark المحبوب كثيرًا في الوقت الحاضر من خلال تنفيذ خدعة تتضمن تغيير قيمة ‘فئة body  ‘ إلى ‘web dark’ في عنصر “فحص النافذة”.

 

– العيب الوحيد ، إذا كان يمكن اعتباره واحدًا ، هو أنه لاستخدام WhatsApp Web ، يجب أن يكون الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم متصلاً بالإنترنت ، ويجب تشغيل التطبيق على الهاتف للوصول إليه على الويب.

 

– القيد الآخر هو عدم قدرة WhatsApp Web على إجراء مكالمات فيديو أو مكالمات صوتية ، على عكس العديد من المنافسين مثل Discord. ومع ذلك ، مع التكامل المتوقع لبرنامج Messenger Rooms على عميل الويب ، يجب أن تصبح مكالمات الفيديو فعالة على تطبيق الويب في أي وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *