كيفيه استخدام ترجمه جوجل للمسافرين

كيفيه استخدام ترجمه جوجل للمسافرين

لماذا الترجمة من Google رائعة جدًا للمسافرين

استخدام الترجمة من جوجل دون اتصال أثناء السفر

كان أحد أكبر المشكلات التي واجهت التطبيق في الماضي هو الاعتماد التام على الإنترنت. تجعل بطاقات SIM المحلية والتجوال الأرخص البقاء على اتصال بالخارج أسهل مما كانت عليه في الماضي ، ولكن غالبًا ما يظل المسافرون يحتفظون بهواتفهم في وضع الطيران.

في حين أن بعض الميزات الأكثر فائدة لا تزال بحاجة إلى البيانات ، فإن أكثر من 50 حزمة لغة غير متصلة لكل من iOS و Android قد غيرت اللعبة. بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك إدخال نص بلغة واحدة وترجمته إلى لغة أخرى. فقط تذكر تنزيل حزمة اللغة المناسبة مقدمًا.

لفترة طويلة كانت حزم اللغات هذه كبيرة جدًا ، غالبًا ما تكون 100 ميجابايت أو أكثر. لم يساعد ذلك المسافرين على الاتصالات البطيئة ، أو أولئك الذين لديهم سعة تخزين محدودة على هواتفهم. بمعنى آخر ، معظمنا. من خلال تحقيق ذلك ، خفضت Google الحجم بشكل كبير ، والآن أصبح المتوسط ​​أقل من 50 ميغابايت. أفضل بكثير.

ترجمة جوجل حاليا مقابل الانترنت

آخر ترقية حديثة للمستخدمين غير المتصلين بالإنترنت هي ترجمة الكاميرا في الوقت الفعلي. ما عليك سوى النقر على رمز الكاميرا وتوجيه هاتفك إلى العلامة أو القائمة أو أي شيء آخر لا يمكنك فهمه.

استخدام الترجمة من Google عبر الإنترنت أثناء السفر

على الرغم من أن الأشياء تصبح مثيرة للاهتمام حقًا ، عندما يكون لديك اتصال إنترنت بعيد المنال. اتصل بشبكة Wi-Fi ، أو ادخل بطاقة SIM محلية مع البيانات ، وستفتح الخيارات لأعلى.

تتضمن الميزات المفيدة الأخرى دفتر العبارات لحفظ الترجمات الشائعة ، وخيار الكتابة اليدوية / الرسم لإدخال النص والرموز التي لا يمكن للوحة المفاتيح المعتادة التعامل معها.

تضيف ميزة تسمى “انقر للترجمة” خيار ترجمة سريعًا إلى أي تطبيق دون الحاجة إلى نسخ النص. ما عليك سوى نسخ ما تريد ترجمته (من بريد إلكتروني أو رسالة دردشة ، على سبيل المثال) ، وسيظهر رمز. اضغط عليه ، قم بتغيير اللغة إذا لزم الأمر ، وستظهر الترجمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *