سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لمدونة زينة zinablog

إذا كانت لديك استفسارات حول أي نقطة من النقاط التالية التي سنتحدث عنها بالأسفل يرجى مراسلتي عبر صفحة “اتصل بنا“، لا تتردد في ذلك!

 تستخدم مدونة زينة zinablog سجلات الدخول

كباقي المواقع الإلكترونية للزوّار الكرام، وهي تتضمن عنوان الإنترنت (IP Address)، ونوع المتصفح، ومزود الخدمة، وتاريخ ووقت الإستخدام، والصفحات التي تمت زيارتها، والروابط التي تم الضغط عليها لتحليل سلوكيات الزوار وأنماطهم في الموقع ، وذلك بهدف فهمهم و تحسين خدمة الموقع بالشكل المناسب. كل هذه البيانات لا ترتبط بأي معلومات شخصية.

يمكن للزائر الكريم متابعة آخر التدوينات

عبر خدمة النشر عبر البريد الإلكتروني، البريد الإلكتروني لن يتم نشره ولن يتم استخدامه في أي وسائل إعلانية أخرى سوى محتوى المدونة فقط.

 المواضيع المكتوبة هنا هو جهد خالص مني

وقد تحتوي بعض التدوينات على مصادر خارجية أرفق روابطها، لذلك لا أسمح بنقل محتوى أي تدوينة …سأقدّر لك ذلك!

 قد تحتوي بعض التدوينات على روابط خارجية

كروابط مدونات أخرى أو مواقع تحتوي على أطراف أخرى تجمع عنك بيانات، مدونة زينة zinablog ليس لها أي علاقة بما تقوم به المواقع الأخرى.

كافة الخدمات المعروضة في هذه المدونة

الشخصية مدونة زينة zinablog هي خدمات لا يُسمح الترويج على أنها ملكك أو بيعها باسمك الشخصي.

خدماتنا

 أغلب الخدمات التي تقدم على الموقع البرمجية أو الأعمال المعروضة هنا لها صفحة خاصة بها على معرض الأعمال، وقد تندرج في بعض الأعمال سياسة خصوصية أخرى خاصة بها كوضع إعلانات لها طبيعة مختلفة ممكن أديرها أنا شخصياً أو طرف ثالث، فيرجى مراجعة الصفحة الخاصة بهذا المنتج وسيتم وضع رابط الصفحة الخاصة في كل تدوينة تتحدث عن هذا المنتج.

اتصل بنا

في نموذج اتصل بنا سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية.

التعليقات

عند تركك لأي تعليق، مدونة زينة zinablog لا تقوم بجمع بعض المعلومات. جميع المعلومات التي نأخذها منك عزيزي الزائر بالإضافة إلى تاريخ ووقت التعليق ونص التعليق، عدا بريدك الإلكتروني، يتم عرضها بشكل عام على الموقع ويمكن لأي شخص مشاهدتها أو الاحتفاظ بها هنا، ونحن لا نقوم بمشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع أي جهة ثالثة ابداَ ونقوم فقط بعرض المعلومات العامة على الموقع بجانب التعليق الخاص بك كما هو منصوص أعلاه.

تواصل معنا

– هل لازلت قلق حول نموذج اتصل بنا؟ هل يمكنك سؤالي من هنا إن أردت كمجهول.