كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب في عام 2020

ما هي خطوات تنزيل مقاطع فيديو Youtube؟

يمكن أن يكون تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بسيطًا ومباشرًا وسريعًا جدًا. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك – وسنلقي نظرة عليها جميعًا واحدة تلو الأخرى.

الطريقة الأكثر وضوحًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube هي استخدام محولات الفيديو.

A. تحميل أشرطة فيديو يوتيوب باستخدام أداة تنزيل الفيديو.

يعد استخدام أداة تنزيل YouTube أسرع طريقة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube.

دعونا نلقي نظرة عليه خطوة بخطوة:

1. اختر أداة / محول التنزيل.

أولاً ، حدد أفضل أداة ممكنة لتحميل مقاطع الفيديو من YouTube إلى الفيديو التي ستستخدمها.

أولاً وقبل كل شيء ، اختر الأداة المتوافقة مع نظامك. هناك أنظمة مختلفة في السوق ، مثل Windows و Mac و iOS و Linux و Android. اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تستخدمه ، من المحتمل أن تختلف اختياراتك.

هناك FLVTO – أداة متوافقة مع Linux و Windows و Mac.

يمكنك أيضًا الاختيار بناءً على ما إذا كانت الأداة مجانية أم لا. في حين أن هناك بعض الأدوات المجانية الرائعة ، إلا أن الإصدارات المدفوعة عادة ما تكون غنية بالميزات. بعض الأمثلة على هذه الأدوات هي 4K Video Downloader و AVC.

على الرغم من أن الإصدارات المجانية قوية جدًا ، إلا أن الإصدارات المتميزة عادةً ما تقدم جودة أفضل للصوت والفيديو ، وميزات التنزيل المجمعة ، والخيار الأكبر لتنسيقات الملفات.

قد تحتاج أيضًا إلى الاختيار بين أداة قائمة على المتصفح أو أداة قابلة للتنزيل.

قد تطغى على مجموعة متنوعة من محولات الفيديو المتاحة. من الصعب تحديد أيها أكثر ملاءمة لك.

 

اقرا ايضا:برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

 

فيما يلي بعض الميزات الأساسية لأي محول فيديو تختاره أخيرًا:

  • جودة الفيديو – يجب أن يحتوي الملف المحول على جودة فيديو قياسية للعرض الممتاز. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون قادرًا على التحكم في جودة الفيديو. قد تتراوح بين منخفضة أو متوسطة أو عالية. من الأفضل اختيار دقة فيديو محددة مثل 360p و 720 p و 1080 p والمزيد.

 

  • ترجمات – كلنا نحب مقاطع الفيديو بلغات مختلفة. في مثل هذه الحالات ، يعد استخدام الترجمة ضروريًا أثناء تشغيلها على YouTube أو YouTube Premium. منطقياً ، تفضل تنزيل مقاطع الفيديو هذه مع الترجمة.

 

  • Batch Downloading – يمكنك تنزيل الملفات بشكل فردي أو جماعي بناءً على قوائم التشغيل من قنوات YouTube. إذا كنت تحب فرقة معينة ، فقد ترغب في تنزيل مجموعة أغانيها بالكامل. وإذا كنت تحب المخرج السينمائي ، فقد ترغب في تنزيل فيلمه بأكمله.

 

  • التوافق المتعدد لتنسيق الملفات – قد ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيقات متعددة داخل مدير الملفات. يتيح لك وجود خيارات متنوعة للاختيار من بينها ، مثل MP3 أو MP4 أو FLAC أو AAC ، أن تكون أكثر مرونة.

اقرا ايضا:أفضل 10 تطبيقًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube للاندرويد

  • محرر فيديو مدمج – قد ترغب في عرض أغنية معينة في منتصف الفيديو. أو قد ترغب في تحرير جزء معين من الفيلم. يمكن أن تنشأ احتياجات تحرير الفيديو في أي وقت ، مما يجعله ميزة أساسية في أداة تنزيل فيديو YouTube. يمكنك تجربة أي محول فيديو (AVC) يأتي مع محرر مدمج.

 

  • السرعة – يجب أن تكون الأداة قادرة على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو بسرعة. من الأفضل ألا تتأثر أوقات التنزيل بشكل كبير بالتقلبات في الإنترنت واتصال Wi-Fi.

 

اقرا ايضا:افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

2. انسخ عنوان URL لشريط عنوان الفيديو من موقع YouTube.

افترض أنك تستخدم أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت. في هذه الحالة ، تحتاج إلى التوجه إلى YouTube وفتح الفيديو الذي تريد تنزيله.

  • يمكنك ببساطة نسخ ولصق عنوان URL للرابط المعروض في المربع.
  • يمكنك فتح الأداة في علامة تبويب جديدة في نفس النافذة. بمجرد فتحه ، سيعرض مربع نص لك لإدخال عنوان URL.
  • يمكنك تنزيل الفيديو. ما عليك سوى لصق عنوان URL في مربع النص والنقر على خيار “ابدأ”. قد تحتوي بعض مواقع الويب أيضًا على أزرار تقول “Go” أو “Download”.
  • إذا كنت تستخدم أداة قابلة للتنزيل ، فأنت بحاجة إلى تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. بمجرد تشغيله ، سيوفر لك نفس الخيارات لنسخ ولصق عنوان URL للتحويل.

كن حذرًا بشأن البرامج غير الضرورية التي قد تحتاج إلى تنزيلها أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *