تصريف العملات – محول العملات المجاني عبر الإنترنت

تصريف العملات – محول العملات المجاني عبر الإنترنت

محول العملات المجاني عبر الإنترنت

هو محول عملات بسيط يسمح لك بالتحقق بسرعة من أحدث أسعار صرف العملات. عند الخروج ، يحفظ التطبيق العملات التي حددتها. مع أكثر من 160 عملة ومعدلات تحويل محدثة لكل ساعة ، أصبح تحويل أموالي خيارًا شائعًا ومثبتًا عند تحويل العملات الأجنبية.

 

قائمة أسعار العملات الأجنبية اليوم

سعر الصرف هو قيمة عملة لغرض التحويل إلى عملة أخرى. وتعتبر أيضًا قيمة عملة بلد ما فيما يتعلق بعملة أخرى.

تعتمد كل من أسعار الصرف المرجعية وأسعار الصرف في السوق المتوسطة على معيار ISO 4217: 2015 (رموز لتمثيل العملات) ، الذي يحدد تنسيق رمز أبجدي مكون من ثلاثة أحرف ورمز رقمي مكون من ثلاثة أرقام مخصص لكل عملة.

 


صرف العملات – فهم أساسيات العملات والصرف الأجنبي وتداول الفوركس

نوضح لك هنا كيفية استهداف سعر صرف لصرف العملات الأجنبية تمامًا مثل متداول الفوركس المحترف ، بحيث تحصل على أفضل سعر ممكن ، ونأخذك من خلال جميع الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها عن العملات وأسعار الوكيل.

عندما تبدأ في التعامل مع العملات الأجنبية ، قد تكون بعض المصطلحات مربكة ، ناهيك عن كيفية عمل كل شيء ، لذلك دعونا نحاول جعلها أكثر وضوحًا.

العملة هي ببساطة نوع المال المقبول كعملة قانونية في أي بلد معين. على سبيل المثال في الولايات المتحدة ، هو الدولار الأمريكي ، وفي المملكة المتحدة هو الجنيه الإسترليني ، وفي 16 دولة في منطقة اليورو (مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها) هو اليورو.

في مصطلحات الأعمال ، يطلق على النقد الأجنبي فوركس أو فوركس اختصارًا. في أسواق صرف العملات ، تُعرف كل عملة باختصار فريد مكون من 3 أحرف. تلك التي من المحتمل أن تراها غالبًا ما يلي:

  • USD United States Dollar
  • EUR Euro
  • GBP Great British Pound
  • JPY Japanese Yen
  • CAD Canadian Dollar
  • AUD Australian Dollar
  • CHF Swiss Franc
  • SGD Singapore Dollar
  • NZD New Zealand Dollar
  • ZAR South African Rand

أسعار صرف العملات الأجنبية (تغيير الأموال من عملة إلى أخرى)

للبدء في فهم كيفية عرض أسعار صرف العملات الأجنبية وما تعنيه ، دعنا نبدأ بالنظر في معاملة صرف العملات التي ربما تكون قد قمت بها في مرحلة ما من حياتك.

عندما تجري معاملة صرف أجنبي (على سبيل المثال ، إرسال أموال إلى الأشخاص في بلدك) ، سيعرض التاجر الذي تجري المعاملة من خلاله قيمة عملة مقابل عملة أخرى معبر عنها بسعر الشراء في زوج عملات.

 

جداول العملات الأساسية

عندما تزور منضدة صرف أجنبي في أحد البنوك ، سترى عادةً شاشة تعرض أسعار صرف مختلفة مقابل العملة المحلية للبلد الذي يقع فيه فرع البنك الخاص بك. على سبيل المثال ، في نيويورك ، سيعرض جدول العملة الأساسي أسعار الشراء والبيع لجميع العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي.

مثلا : إذا أظهر جدول العملة الأساسية أن أسعار الين الياباني كانت شراء 94.86 وبيع 95.01 فهذا يعني ؛

مقابل كل دولار أمريكي تقوم بتسليمه ، ستشتري 94.86 ين ياباني ، وإذا كنت ترغب في تحويل الين الياباني الخاص بك مرة أخرى إلى دولارات الولايات المتحدة ، فما عليك سوى استخدام سعر البيع ، لذلك مقابل كل 95.01 ين ياباني تقوم ببيعها إلى الوكيل ، فسوف يعيدك 1 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *