تصريف العملات – كيفية اختيار مبادل العملات الإلكترونية

تصريف العملات – كيفية اختيار مبادل العملات الإلكترونية

كيفية اختيار مبادل العملات الإلكترونية

ما هي العملة الإلكترونية؟

مجرد وضع كلمة e-Currency في محرك بحث سيظهر قائمة ضخمة من العملات ذات الأسماء الغريبة التي ربما لم تسمع عنها من قبل. على الرغم من وجود عدد قليل من العملات الكبيرة عبر الإنترنت التي يقبلها العديد من التجار والشركات والمحلات التجارية.

واحدة من العملات الإلكترونية الرئيسية التي كانت موجودة منذ أكثر من 5 سنوات هي الذهب الإلكتروني. هذا نظام للدفع عبر الإنترنت مدعوم بذهب حقيقي. لديك حساب ، يشبه إلى حد كبير حساب مصرفي ، ويتم تخزين الذهب الخاص بك في ذلك. الذهب الإلكتروني نفسه لا يشتري أو يبيع الذهب الإلكتروني ، عليك القيام بذلك من خلال مبادل العملات الإلكترونية. بمجرد حصولك على الذهب الإلكتروني في حسابك ، يمكنك إنفاقه مع أي تاجر يقوم بالدفع بهذه الطريقة.

عملة إلكترونية جيدة أخرى هي Pecunix. هذا مرة أخرى هو نظام للدفع عبر الإنترنت مدعوم بالذهب. يعمل Pecunix بشكل أساسي مثل الذهب الإلكتروني ، لذلك لا يشترون ويبيعون عملاتهم الخاصة ، ويتم تخزينها مرة أخرى في الحساب الذي معهم.

هناك العديد من أنظمة العملات عبر الإنترنت بما في ذلك C-gold (مدعومة بالذهب) و Liberty Reserve (المدعومة بالذهب) و Paypal (المدعومة ببطاقات الائتمان).

ما هو مبادل العملات الإلكترونية؟

يقوم محوّل العملات الإلكترونية بتحويل الأموال إلى عملتك الإلكترونية التي تختارها ويضعها في حسابك لكي تنفقها كما يحلو لك. يمكن إرسال الأموال إلى المبادل بالعديد من الطرق ، ولكن الأكثر شيوعًا هي التحويل المصرفي و Paypal.

بمجرد أن ترسل أموالك بالطريقة التي تختارها ، يقوم المبادل بتحويلها إلى أي عملة إلكترونية قررت استخدامها ووضعها في الحساب الذي قدمته لها. تذكر أن جميع المبادلات تفرض عمولة لإجراء التحويل نيابة عنك.

كيف تختار مبادل؟

يقلق الكثير من الناس حول كيفية اختيار مبادل حسن السمعة. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإعطاء نفسك القليل من راحة البال ومعرفة الشركة التي سترسل الأموال إليها: –

1) تحقق من تفاصيل موقعة على الإنترنت

لقد رأينا جميعًا مواقع الويب المزيفة التي تحتوي على روابط لا تذهب إلى أي مكان ولا تبدو صحيحة ، لذلك عند اختيارك تأكد من أن عنوان بريده الإلكتروني يعمل وأنك تحصل على رد منه في الوقت المناسب. إذا كان لديهم رقم هاتف يمكنك الاتصال به ، فامنحهم رنة. تحقق من تفاصيل WHOIS للموقع كنسخة احتياطية. تحقق أيضًا من المدة التي قضوها في العمل لأن هذه هي واحدة من أفضل العلامات لمبادل جيد. المخادعون لا يدومون طويلا.

2) اسأل الناس

من أفضل الطرق لاكتشاف المعلومات أن تسأل أناس حقيقيين. إذا كان لديك أصدقاء استخدموا مبادلًا ، فاطلع على رأيهم. أحد أفضل الأماكن لمعرفة المعلومات على المنتديات. في هذه الأسئلة ، يمكنك طرح أسئلتك أو قراءة ما قاله الآخرون عن بعض المبادلات. كن حذرًا على الرغم من أن جميع المعلومات في المنتديات ليست صحيحة وصحيحة ، لذا تأكد من التحقق من أي شيء تقرأه في المنتدى بعناية.

3) هل هم أعضاء في GDCA؟

GDCA هي جمعية تجارية من مشغلي العملات والمبادلات والتجار والمستخدمين عبر الإنترنت. كما هو الحال مع أي اتحاد تجاري آخر ، يمكنك العثور على معلومات حول المبادلات التي تفكر فيها. يمكنك معرفة ما إذا كان لديهم أي شكاوى ضدهم وكيف رتبة. يمكنك أيضًا تقديم شكاوى لهم.

إذا كنت مترددًا حقًا في اختيار أي منها ، فابدأ بإرسال مبلغ صغير ليتم استبداله ، وبعد ذلك تبني الثقة في المبادل لديك اختار يمكنك البدء في إرسال مبالغ أكبر لهم.

4) هل يقبلون التحويلات المصرفية؟

قد يبدو هذا غريبًا ، ولكن التحويلات المصرفية هي أسهل شكل يمكن تتبعه لإرسال الأموال. عندما يتم إعداد حساب مصرفي ، يجب تقديم مستندات الشركة والمستندات الشخصية من أجل الحصول على حساب مصرفي. على الرغم من أن هذا ليس ضمانًا بنسبة 100٪ لكون المشروع مشروعًا ، إلا أنه يقطع شوطًا كبيرًا لمنحك راحة البال. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك طلب أموالك من خلال البنك الخاص بك في حالة حدوث أي خطأ.

كما هو الحال مع أي نشاط تجاري عبر الإنترنت ،تحقق من أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *