كيفية إنشاء حساب سناب شات بدون رقم الهاتف

كيفية إنشاء حساب سناب شات بدون رقم الهاتف

كيفية إنشاء حساب Snapchat بدون رقم الهاتف

نظرًا لكونه تطبيق الشبكات الفيروسية عبر الإنترنت الأخير ، فقد فاز snapchat بالعديد من القلوب. بسبب ميزاته العديدة . بصرف النظر عن كونها أفضل وسيلة للدردشة ، لا يمكنك الوصول إليها دون تسجيل. لذلك ، نحن هنا لتحديث قرائنا حول كيفية إنشاء حساب snapchat بدون رقم الهاتف.

هناك الكثير من الميزات التي جعلت snapchat مميزة وتتضمن: الكاميرا المميزة وأدوات التحرير المميزة للصور الملتقطة بالفعل وبالمثل القدرة على إرسال واستقبال الرسائل من العائلة والأصدقاء. إذا كنت ملاحظًا ، يمكنك تذكر معظم أصدقائك الذين نشروا مقاطع فيديو قصيرة لصورهم الذاتية مع نجوم منقطة على وجوههم ، وتاج مزهر ، وحتى عيون قطة. كل هذه وأكثر من ذلك بكثير هي ميزات سناب شات.

علاوة على ذلك ، يتم اختراق Snapchat رسميًا واستخدامه من قبل المستخدمين المسجلين فقط ؛ بدون تسجيل ، لا فوائد سناب شات. لذا ، هل أنت مستعد لتعلم الأدلة القليلة وراء إنشاء حساب snapchat بدون رقم الهاتف؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت على المنصة الصحيحة ولكن إذا كان غير ذلك ، فأنت حر في معرفة الحقائق اليوم واستخدامها لاحقًا.

هل يمكنك إنشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف؟ بكل تأكيد نعم! استخدام حساب snapchat دون تسجيل الدخول برقم الهاتف قابل للتطبيق إلى حد كبير. بعد ذلك ، استمتع بالرسائل المجانية ومكالمات الفيديو المجانية مع الأحباء والعائلات. الجزء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو المحفوظة الخاصة بك باستخدام الكاميرا الخاصة به في تطبيقات الشبكات الأخرى مثل ؛ Whatsapp و Facebook و Instagram إلخ.

 

كيفية إنشاء حساب Snapchat بدون رقم الهاتف

يقوم Snapchat بإنشاء وسيط للمحادثات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بين المستخدمين. في الغالب ، يقوم المستخدمون بإنشاء حسابهم برقم هاتف محمول ولكنه نشاط اختياري. لذلك ، إذا لم تكن في وضع يسمح لك بإنشاء حساب snapchat برقم هاتف ، فراجع الإجراءات الأخرى التي يجب اتباعها أدناه:

إنشاء حساب بالبريد الإلكتروني الخاص بك: سوف يساعد بريدك الإلكتروني في snapchat لتأمين حسابك وكذلك تأكيد أنك لست روبوتًا. يجب أن يتم استلام رمز التأكيد وإدخاله بواسطة مستخدم جديد ، لذلك سيكون بريدك الإلكتروني هو الوسيط لذلك. بعبارة أخرى ، أمان snapchat على نطاق واسع لذا لا داعي للذعر. سيتم إعلامك عند ملاحظة حركة غير ضرورية.
إنشاء حساب برقم هاتف آخر: يتم استيراد متابعي snapchat الخاص بك من بطاقة sim ؛ إما لك أو لأصدقائك. لذلك ، إذا لم يكن لديك حساب بريد إلكتروني أو نسيت تفاصيل بريدك الإلكتروني ، احصل على رقم هاتف صديقك لتسجيل حساب snapchat الخاص بك.

خطوات إنشاء سناب شات بدون رقم هاتف

في البداية ، يجب أن يكون لديك ملف apk snapchat في هاتفك الذكي. إذا لم يكن هناك أي شيء ، فقم بتحديد موقع متجر الألعاب أو افتح المتصفح الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى snapchat.com. قم بتنزيل التطبيق واتبع الإرشادات الخاصة بهذه الرسائل:

  1. قم بتشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي.
  2. أدخل أسماءك وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور التي تم إنشاؤها شخصيًا.
  3. أدخل رقم هاتف صديقك وانتظر تنبيه رمز التأكيد. الآن ، سوف يتلقى صديقك الرمز في رقم هاتفه ، والحصول عليه.
  4. انسخ رمز التأكيد وأثبت أنك لست روبوتًا.
  5. اضغط على تسجيل

نجاح باهر! سناب شات الخاص بك جاهز الآن للوصول إلى الوسائط الخاصة بك. هذا هو حساب snapchat الخاص بك جاهز للاستخدام. علاوة على ذلك ، دعنا نشاركك أيضًا حول كيفية إنشاء حساب snapchat عبر البريد الإلكتروني.

الاشتراك سناب شات بالبريد الإلكتروني

عندما يكون رقم الهاتف غير جاهز ؛ هذا عندما يأتي البريد الإلكتروني. فكيف يمكنك تسجيل سناب شات بالبريد الإلكتروني؟ اتبعني!

1.حدد موقع تطبيق snapchat الذي تم تنزيله بالفعل وقم بتشغيله
2.أدخل جميع التفاصيل الشخصية المطلوبة بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور كما هو موضح أعلاه.
3.تخطي رقم الهاتف وحدد البريد الإلكتروني
4.أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانتظر رمز التفعيل
5.أدخل رمز التفعيل وأثبت أنك لست روبوت
6.أخيرًا ، اضغط على Sign up. ها انت.
هذه هي بعض النصائح التي تحتاجها لتسجيل حساب snapchat بدون رقم هاتفك. أتمنى أن تكون هذه المعلومات قد أجابت على جميع أسئلتك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *