تصريف العملات -الحصول على أفضل صرف عملات

تصريف العملات -الحصول على أفضل صرف عملات

الحصول على أفضل صرف عملات

من بين جميع الطرق المختلفة لحماية أموالك أثناء السفر ، ليس هناك ما هو أكثر أهمية من الحصول على أفضل سعر صرف عملة لشيكات السفر الخاصة بك. من السهل جدًا الاقتناع بأنك تحصل على أفضل سعر للعملة ، لكن كيف تعرف ذلك ؟ كيف تعرف إلى أين تتجه للحصول على أفضل سعر لصرف العملات؟

سواء كنت تبحث عن سعر صرف مناسب لعطلتك المقبلة أم لا ، أو كنت تفكر في الشراء من الخارج ، وتحتاج إلى تحويل مبلغ كبير من الجنيه الإسترليني إلى العملة المحلية ، يجب أن تبحث دائمًا عن أفضل سعر.

أهمية أسعار صرف العملات

من الضروري دائمًا أن تكون على اطلاع على أسعار صرف جيدة ، بغض النظر عن المبلغ المالي الذي تخطط لتغييره. كلما كان سعر الصرف أفضل ، زادت الأموال التي ستجدها في جيبك. أيضًا ، إذا كنت تخطط لتغيير الأموال إلى الجنيهات والبنس عند العودة إلى المملكة المتحدة ، فأنت تريد التأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة خلال كلا التبادلين.

الذهاب في عطلة؟

إذا كنت تخطط للسفر إلى مكان يكون فيه صرف العملات هو خيارك الوحيد ، فتأكد من وضع هذه النصائح في الاعتبار:

  • حاول تجنب استبدال عملتك الأجنبية في المطار قبل السفر
  • غالبًا ما تكون عمليات صرف العملات في المطارات أقل تفضيلًا وتتطلب أيضًا عمولة محددة لمجرد تغيير أموالك
  • لا تعني كلمة “بدون عمولة” في كثير من الأحيان بدون عمولة
  • غالبًا ما تغير الصفقات الخالية من العمولات سعر الصرف لصالحها من أجل استرداد العمولة المفقودة

المزيد من نصائح الصرف

هناك العديد من النصائح الجيدة الأخرى للمسافرين الأجانب الذين يتطلعون إلى توفير المال. خذ الوقت الكافي لمراجعة هذه النصائح عندما تتطلع إلى تجنب أسعار صرف العملات المرهقة:

  • سحب الأموال من حسابك من جهاز الصراف الآلي بدلاً من كاونتر الصرافة
  • تجنب السلف بطاقة الائتمان
  • حاول الحصول على بطاقة ائتمان تناسب احتياجاتك في السفر إلى الخارج ، خاصة البطاقة التي لا تضيف نسبًا إضافية للتحويل القياسي 1٪
  • اقرأ عن وجهتك لترى ما هو الأفضل.

مشتريات كبيرة؟ أسعار صرف كبيرة؟

يمكن أن تكون أسعار الصرف في أعلى سعر لها إذا كنت تخطط لشراء عقار أو شيء له تأثير مالي كبير ، ومن المهم توفير أكبر قدر ممكن من المال. إذا كنت تخطط لشراء عقار في الخارج ، فستتم مطالبتك بتغيير الجنيه الإسترليني الخاص بك إلى العملة المطلوبة لمنافسة الشراء. بتحويل مبلغ كبير من المال ، لا تريد أن تخسر مئات الجنيهات ببساطة من خلال صرف العملات.

من المهم دائمًا التفكير في تعيين وسيط متخصص ، بدلاً من مجرد تبادل الأموال من خلال البنك الذي تتعامل معه. يمكن أن يوفر لك التحدث إلى وسيط متخصص أيضًا المال إذا كنت قد خططت لاستخدام شركة صرف العملات التي تقترحها الشركة العقارية. يمكن للوسطاء المتخصصين تقديم أسعار صرف مواتية للغاية على مبالغ صغيرة أو كبيرة من المال.

اقرأ دائمًا وأبلغ عن أفضل الأسعار الممكنة والإجراءات المناسبة عند التعامل مع بورصات العملات. سيوفر لك المال في النهاية ويحسن عطلتك الإجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *