افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

8 أفضل برامج لتنزيل YouTube

لنظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 7

أصبح تنزيل مقاطع فيديو Youtube أسهل الآن مع أفضل برنامج تنزيل Youtube لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

 

YouTube هو منصة بث شعبية تستخدم لمشاهدة الأفلام ومسلسلات الويب والأفلام الوثائقية والأغاني والمزيد.

من خلال الاشتراك في قنوات مختلفة ، يمكنك مشاهدة جميع أنواع الوسائط براحة على الأريكة. في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى تنزيل بعض مقاطع YouTube فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

نظرًا لقضايا حقوق الطبع والنشر ، قد يتم منعك من تنزيل بعض مقاطع فيديو YouTube.

في ذلك الوقت ، ستحتاج إلى مساعدة أدوات تنزيل الفيديو التابعة لجهات خارجية.

دعونا نناقش أفضل تنزيل YouTube لنظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 7 في هذا المنشور.

أفضل برنامج تنزيل YouTube لنظام التشغيل Windows 10 / 8.1 / 7

إليك أفضل برامج تنزيل YouTube التي يمكنك تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي  تعمل بنظام Windows 10 / 8.1 / 7:

  1. Gihosoft TubeGet
  2. YTD Video Downloader
  3. 4K Video Downloader
  4. Freemake Video Downloader
  5. AllmyTube
  6. Airy
  7. WinX YouTube Downloader
  8. aTube Catcher

1. Gihosoft TubeGet

برنامج تحميل من اليوتيوب

Gihosoft TubeGet هو أداة تنزيل فعالة لتنزيل مقاطع YouTube فيديو على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث الأخرى.

يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدرجات دقة مختلفة مثل 8K و 4 K و 2 K و 1080 P و 720 P. إلى جانب تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو -حفظها كملفات mp3.

تتيح لك ميزة التنزيل بنقرة واحدة تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. في الإصدار المجاني ، يمكنك تنزيل 5 مقاطع فيديو فقط في اليوم. لتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة ، تحتاج إلى فتح الإصدار المتميز الذي يكلف 29.95 دولارًا. يوفر الإصدار المميز أيضًا ميزات أخرى مثل

  • إضافة عنوان فرعي إلى الفيديو
  • سرعة تنزيل غير المحدودة
  • استخراج الصوت من فيديو
  • غير محدود لتحويل الفيديو وغير ذلك الكثير.

تنزيل Gihosoft TubeGet

يتوفر أيضًا Gihosoft TubeGet لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام macOS.

 

2. YTD Video Downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب

YTD هو برنامج تنزيل YouTube آخر شائع لأجهزة Windows 10 والإصدارات الأقدم. مثل Gihosoft TubeGet ، تحتاج إلى شراء الإصدار المتميز

  • للتخلص من الإعلانات
  • بشكل أسرع تنزيل سرعة
  • تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
  • مجاني للبريد الإلكتروني
  • استئناف تلقائي عندما يكون هناك انخفاض في الاتصال بالإنترنت

يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق دون الترقية إلى إصدار PRO. واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في YTD Video downloader هي أن مشغل الفيديو المدمج يتيح لك تشغيل ملفات الفيديو التي قمت بتنزيلها. ما عليك سوى نسخ عنوان URL من موقع الويب> لصق عنوان URL في التطبيق> تحديد جودة الفيديو والنقر فوق رمز التنزيل. سيتم حفظ فيديو YouTube الخاص بك على أجهزة Windows 10 الخاصة بك.

تنزيل YTD Video Downloader

 

3. 4K Video Downloader

برنامج تحميل من اليوتيوب

يصف الاسم نفسه أن برنامج تنزيل الفيديو 4K مثالي لحفظ مقاطع فيديو YouTube بدقة 4K. يدعم التطبيق تنزيل جميع أنواع ملفات فيديو YouTube بما في ذلك مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة. يتيح لك الوضع الذكي المخصص تنزيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة. في الوقت الحاضر ، يخزن YouTube مسار فيديو / صوت منفصل لمقاطع فيديو 1080P وأعلى. ولكن ، يقوم تنزيل فيديو 4K بتنزيل كل من الفيديو والصوت ويجمع في ملف واحد للوصول إلى المستخدم. تتيح لك الترقية إلى الإصدار Pro إلغاء قفل الميزات المميزة مثل

  • تنزيل قائمة تشغيل YouTube التي تحتوي على أكثر من 20 مقطع فيديو
  • والاشتراك في قناة YouTube وتنزيل أحدث مقطع فيديو كلما قام المستخدم بتحميل الفيديو الجديد

تنزيل 4K Video Downloader

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، الإصدار المجاني هو بما يكفي لحفظ مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديهم على أجهزة كمبيوتر Windows 10 و macOS.

 

4. Freemake Video Downloader

هو أداة تنزيل فيديو متخصصة لمنصات Windows. يدعم التنزيل من أكثر من 10000 موقع بما في ذلك YouTube و Facebookو Dailymotion و Twitch والعديد من المواقع الأخرى. يمكن تمكين ميزة التنزيل بنقرة واحدة بمجرد النقر على زر التبديل. يستخدم التطبيق تقنية خيوط متعددة لتنزيل مقاطع فيديو متعددة. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يحد السرعة فقط 4 ميجا بت في الثانية. تحتاج إلى شراء إصدار PRO لسرعة تنزيل غير محدودة وإزالة العلامة المائية على مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

العيب الرئيسي في Freemake video downloader أنه لا يدعم تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 4K. إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K ، فستحتاج إلى البحث عن أدوات تنزيل أخرى.

قم بتنزيل Freemake Video Downloader

 

5. AllmyTube

الذي تم تطويره بواسطة Wondershare ، يعد AllMyTube برنامج تنزيل الفيديو حتى الآن لحفظ مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الشهيرة الأخرى بما في ذلك Facebook و Instagramو Tumblrو BBC وغيرها الكثير. إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا استخراج صوتيات من مقاطع الفيديو ثم يمكنك نقلها إلى أجهزة Android و iOS. كمحول فيديو ، يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو من أي تنسيق إلى MP4 و MPG و AVI و MKV والمزيد.

استخدم المتصفح المضمن لتصفح مواقع الإنترنت عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على موقع الويب. قبل شراء الإصدار المحترف ، يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي لاختبار الميزات.

تنزيل AllmyTube

 

6. Airy

Airy هو واحد من أفضل الخيارات لتنزيل مقاطع فيديو YouTube بجودة HD و UHD. ما عليك سوى نسخ الرابط من موقع YouTube وإدخاله في شريط العنوان وتحديد دقة الفيديو وتحديد الموقع وحفظ الفيديو على جهازك. بالإضافة إلى Windows ، يتوفر Airy أيضًا لأجهزة كمبيوتر macOS. الجانب السلبي لتنزيل الفيديو هذا هو أنه يمكن للمستخدمين تنزيل مقطعي فيديو على YouTube فقط مع الإصدار المجاني. بعد ذلك ، تحتاج إلى شراء إصدار PRO لتنزيل المزيد من مقاطع الفيديو.

يتيح لك الإصدار المميز أيضًا تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد وتنزيل جميع مقاطع الفيديو المتوفرة في قائمة تشغيل واحدة.

تنزيل Airy

7. WinX YouTube Downloader

ادعى مطورو WinX أن WinX YouTube Downloader قادر على تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 300 موقع على الإنترنت على Windows 10 وأجهزة الكمبيوتر الأخرى. كلما تغيرت خوارزمية YouTube ، سيعمل المحلل الديناميكي داخل التطبيق على تحديث أحدث رمز بدون تثبيت أي حزمة جديدة. يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP3 و MP4 و WebM و FLV.

الجانب السلبي لـ WinX YouTube Downloader هو أنه يفتقر إلى الدعم لحفظ مقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة والترجمات.

قم بتنزيل WinX YouTube Downloader

8. aTube Catcher

يعد aTube Catcher من أفضل برامج تنزيل الفيديو المجانية على YouTube المتاحة لنظام التشغيل Windows. إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشائعة ، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق إلى تنسيق آخر. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام مسجل الشاشة المدمج لتسجيل الأشياء التي تحدث على الشاشة. كما يوفر ميزات أخرى مثل حرق الأقراص ودمج الفيديو.

قم بتنزيل aTube Catcher

 

هذه هي أفضل 8 برامج لتنزيل YouTube والتي نوصيك بتنزيلها على أجهزة Windows 10 الخاصة بك. ستعمل هذه التطبيقات أيضًا على أنظمة إصدار Windows الأخرى.

في حال ، إذا فاتنا أي تنزيلات شعبية على YouTube ، فذكرها في قسم التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *