كيفية استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أطلق WhatsApp تطبيق الويب الخاص به لأول مرة لأجهزة سطح المكتب في عام 2015 ، ولكن ما زلت أجد في الغالب أن الأشخاص ليسوا على دراية بالميزة – ربما لأنها مطموسة إلى حد ما ولا يروجها WhatsApp بشكل خاص.

 

والخطوات هي كما يلي:

 

  1. انتقل إلى  web.whatsapp.com
  2. افتح WhatsApp على هاتفك وانتقل إلى قائمة الدردشة.
  3. اضغط على زر القائمة وحدد WhatsApp web.
  4. وجّه هاتفك إلى رمز QR code على موقع الويب. يجب أن يستغرق المسح الضوئي ثانية واحدة أو نحو ذلك.
  • اهلا بك!

 

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تتوقع استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كثير من الأحيان ، يمكنك الحصول على تطبيق Mac أو جهاز الكمبيوتر ، وهو في الأساس مجرد أشكال قابلة للتنزيل من تطبيق الويب على أي حال.

بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك الوصول إلى معظم الميزات نفسها التي يمكنك الوصول إليها على هاتفك ، بما في ذلك تحديثات الحالة (إصدار قصص WhatsApp) والمقاطع الصوتية وإرسال الصور والمستندات. إنه قوي بشكل مدهش لتطبيق ويب.

 

التحذير لهذا هو أن جميع رسائلك يتم توجيهها عبر هاتفك. يجب أن يكون هاتفك قيد التشغيل ومتصلاً بالويب حتى تعمل هذه الميزة – لن تتمكن من متابعة محادثة إذا نفدت بطارية هاتفك. يحد WhatsApp أيضًا من عدد الأجهزة التي يمكنك تسجيل الدخول إليها.

 

يتم ذلك للحفاظ على أمان رسائلك ، حيث يتم تخزينها فقط على أجهزة الأشخاص في المحادثة ، بخلاف النسخ الاحتياطية. هناك شائعات بأن WhatsApp سيغير هذا ويعمل على تطبيق سطح مكتب مناسب يعمل بشكل مستقل عن هاتفك ، ولكن لا توجد كلمة رسمية حتى الآن. في الوقت الحالي ، يعد تطبيق الويب أفضل أداة لديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *