ما هي أسعار اشتراك نتفليكس الجديدة

ما هي أسعار اشتراك نتفليكس الجديدة

ما هي أسعار اشتراك نتفليكس الجديدة ؟

كم هو Netflix؟

في حين أن Netflix رفعت أسعار اشتراكها عدة مرات منذ ظهورها لأول مرة لخدمة البث المستقلة مقابل 7.99 دولارات شهريًا في عام 2010 ، إلا أن أحدث زيادة في الأسعار دخلت حيز التنفيذ في يناير 2019.

كم تبلغ تكلفة Netflix في 2020؟

هناك ثلاث خطط Netflix. تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بينما تكلف الخطط القياسية والمميزة قسطًا قدره 12.99 دولارًا أمريكيًا و 15.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، على التوالي.

هل أنت مستعد لاختيار خطة Netflix؟ استمر في القراءة لتوضيح اختياراتك.

خطط Netflix

تقدم Netflix ثلاث خطط. على الرغم من أن كل خطة تتيح وصولاً غير محدود إلى مكتبة الأفلام والعروض الكاملة في Netflix ، إلا أن الاختلافات الرئيسية بينهما هي جودة البث وعدد الشاشات التي يمكن تشغيلها في وقت واحد. على الجانب الإيجابي ، بغض النظر عن الخطة التي تختارها ، لا داعي للقلق بشأن مقاطعة خيار العرض بسبب الإعلانات.

 

خطط Netflix

الخطة الأساسية Basic Plan

بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، فإن الخطة الأساسية هي فئة الاشتراكات. لا يسمح هذا الخيار بأكثر من شاشة واحدة للتشغيل في وقت واحد أو يتوفر بث عالي الدقة متاح ، ولكن إذا كان شخص واحد فقط سيستخدم الحساب ولم يكن الوصول إلى الدقة العالية أولوية ، فيجب أن يكون Basic كافيًا.

 

الخطة القياسية Standard Plan

بموجب الخطة القياسية البالغة 12.99 دولارًا في الشهر ، يمكن تشغيل شاشتين في نفس الوقت. قياسي يسمح أيضًا ببث جودة HD على العناوين والأجهزة المتاحة.

 

الخطة المميزة Premium Plan

إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف بمشاركة حسابك مع الأصدقاء أو الأبناء ، فستكون خطة Premium Netflix هي السبيل المناسب. مقابل 15.99 دولارًا في الشهر ، يمكن تشغيل ما يصل إلى أربع شاشات في نفس الوقت دون أن يبدأ أي شخص في العمل. يتيح لك الدفع مقابل Premium أيضًا مشاهدة المحتوى المتوفر بجودة Ultra HD لتحقيق أقصى استفادة من دقة 4K ، وشاشة تلفزيون مقاس 72 بوصة لا يمكنك مقاومتها.

 

خطة DVD 

على الرغم من أن Netflix أصبحت أكثر ارتباطًا بخدمة البث ، إلا أنها لا تزال توفر خيار تأجير أقراص DVD عبر البريد. يمكن للمستخدمين الاشتراك في واحدة من خطتي DVD فقط ، أو إضافة خطة إلى خطة البث الخاصة بهم. 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ستحصل على إيجارات غير محدودة ، ولكن يمكنك الحصول على قرص واحد فقط في كل مرة. مقابل 11.99 دولارًا ، يمكنك الحصول على قرصين في وقت واحد. هذه الأسعار مخصصة لأقراص DVD القياسية فقط – لتضمين أقراص Blu-ray ، أضف 2 دولارًا إضافيًا في الشهر.

استعد لبدء البث

مع الخطط التي تتراوح من $ 8.99 إلى $ 15.99 ، سيعتمد الاختيار الصحيح لخطة Netflix على احتياجاتك. سواء كنت تختار مشاهدة أساسية أو قياسية أو ممتازة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *