موعد مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي 15_1_2020

موعد مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي اليوم الاربعاء 15_1_2020 في بطولة كاس ايطاليا يوفنتوس ضد أودينيزي، يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي مضيفه أودينيزي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا. ستُقام مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في كأس إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة. وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا حصريًا على قناة “Sport TV 2” البرتغالية الرياضية. ويسعى يوفنتوس بقوة للتتويج بلقب الكأس وإعادته مجددًا إلى خزائن البيانكونيري، وذلك نظرًا لأهميته القصوى هذا الموسم، فلن يقبل جمهور السيدة العجوز أن تبتعد بطولتهم المفضلة أكثر من…

موعد مباراة يوفنتوس ضد اودينيزي

اليوم الاربعاء 15_1_2020 في بطولة كاس ايطاليا

يوفنتوس ضد أودينيزي، يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي مضيفه أودينيزي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

ستُقام مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في كأس إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا حصريًا على قناة “Sport TV 2” البرتغالية الرياضية.

ويسعى يوفنتوس بقوة للتتويج بلقب الكأس وإعادته مجددًا إلى خزائن البيانكونيري، وذلك نظرًا لأهميته القصوى هذا الموسم، فلن يقبل جمهور السيدة العجوز أن تبتعد بطولتهم المفضلة أكثر من عام عن خزائن النادي.

ويعيش البيانكونيري في الفترة الأخيرة حالة مميزة بعد الفوز على روما بنتيجة 1-2 في الدوري الإيطالي، وسيدخل الفريق بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق لقب بطل الشتاء في الكالتشيو بتصدره للبطولة.

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

اترك ردّاً

 
arArabic