همر الكهربائية قادمة بقدرة 1000 حصان

2022 GMC Hummer EV:

هذا ما نعتقد أنه سيبدو أول شاحنة بيك آب كهربائية من جنرال موتورز ، بالإضافة إلى بقية ما نعرفه على وجه اليقين.
كانت شائعات إحياء هامر تحوم منذ 2014. على محمل الجد.

ولكن في أعقاب توقف غير مدته تسع سنوات ، فإن لوحة سيارات الدفع الرباعي الشهيرة تعود أخيرًا – هذه المرة في شكل شاحنة كهربائية بالكامل مزودة بشارات جي إم سي.

لسوء الحظ ، لا نعرف كل التفاصيل بعد لأن الشركة تحتفظ ببعض الحقائق الرئيسية تحت غطاء حتى مايو. ولكن هناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب أن تعرفها.

ستحصل GMC Hummer EV على أكثر من 1000 حصان (745 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 11500 رطل (15،590 نيوتن) لعزم دوران المحور.

وهذا يعني أن الشاحنة يجب أن تكون قادرة على الوصول إلى 60 ميلًا في الساعة في حوالي 3 ثوانٍ. تعد Hummer الجديدة أيضًا بأن تكون جاهزة للاستخدام على الطرق الوعرة ،

وكذلك تم بناؤها هنا في الولايات المتحدة. سوف تستدعي EV EV مصنع التجميع التابع لشركة GM في ديترويت – هامترامك.

ظهر GMC Hummer EV بالكامل في 20 مايو 2020 ، وسيبدأ البيع في الخريف التالي. ولكن يجب أن نعرف المزيد عن الشاحنة القادمة في غضون بضعة أشهر.

هذه المرة فقط ينجح اسم Hummer في العلامة التجارية لـ GMC ، وبدلاً من أن يكون أقل من V8 ، يستخدم هذا الإصدار حزمة (مجموعات) بطارية بدلاً من ذلك.

جي ام سي تعد بشاحنة ولكن ما إذا كان هذا يعني وجود سيارة قوية الدفع من النوع SUV ، أو سيارة بيك آب تقليدية ، أو أي شيء بينهما غير واضح.

ما نعرفه هو أنه سيكون قادرًا على الطريق وخارجه ، مثل معظم منتجات جي إم سي. ومع ضمان GMC لخيار AT4 الوعرة لكل سيارة في صفها ، أصبح من الصعب للغاية استخدام سيارة هامر الأكثر صرامة.

كيف تبدو؟

أصدرت GMC تلك الصورة قبل Super Bowl ، وفيها ، نرى شبكة من ست شرائح (مثل تلك الموجودة على H2 و H3) مع كل حرف من الكلمة “HUMMER” مُزخرفة به.

يتم إضاءة الشبكة الأمامية نفسها ، وتمتزج مع المصابيح الأمامية LED المربعة.

حيث سيتم بناؤه؟

ستقوم GMC ببناء Hummer EV الجديدة في الولايات المتحدة في مصنع التجميع التابع لشركة GM في Detroit-Hamtramck في ميشيغان.

وهذا يتوافق مع التقارير التي تشير إلى أن جنرال موتورز ستقوم ببناء سيارة هامر EV الجديدة بجانب كاديلاك إسكاليد القادمة. رغم ذلك ، لم تؤكد كاديلاك على إسكاليد للإنتاج في ديترويت حتى الآن.

كم ستكون التكلفة؟

لم تقدم GMC أي أدلة حول مقدار تكلفة Hummer EV. ولكن دعونا نتكهن. ستكلف سيارة بيك آب Rivian R1T القادمة أقل من 69000 دولار.

ستكون Tesla Cybertruck أكثر بأسعار معقولة ، حيث تطلب حوالي 40،000 دولار. ويتكلف بدء التقاط جي إم سي سييرا الحالي الذي يعمل بالغاز بحوالي 30 ألف دولار ، لكنه يصل إلى 54700 دولار لنموذج مربو الحيوانات دينالي.

من شأن التقدير الآمن أن يجعل GMC Hummer EV عند حوالي 70،000 دولار. تعتبر GMC “العلامة التجارية الوحيدة للشاحنات المتميزة” في العالم ، وتتوقع سعرًا ممتازًا. قد تكون طرازات Denali و AT4 (إذا حدثت) أغلى قليلاً.

متى سنراها؟

لن نرى المنتج النهائي حتى 20 أيار (مايو) 2020 ، ولن يستمر البيع حتى خريف عام 2021.

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

23 تعليق

اترك ردّاً