قصص اطفال قبل النوم – قصص اطفال جديدة وجميلة 2020

قصص اطفال جديدة قبل النوم

قصة الأرنب والسلحفاة

قصص اطفال جديدة قبل النوم-قصص اطفال جديدة وجميلة 2020-قصص اطفال جديدة ومفيدة-قصص اطفال جديدة 2020-قصص اطفال جديدة قصيرة-قصص اطفال مكتوبة-قصص اطفال رائعة-قصص اطفال جديدة-قصص اطفال طويلة-قصص اطفال جميلة-قصص اطفال قصيرة-قصص اطفال مكتوبة هادفة

كان هناك أرنب مغرور في أرضٍ بعيدة وكان يفتخر بكونه أسرع الحيوانات هناك ولن يتمكن أحد من التغلب على سرعته، وأثناء سير الأرنب المغرور في الغابة إذ به يُشاهد سُلحفاة ضعيفة تسير ببطء فراح يستهزءُ بها ويسخر من بُطئها الشديد في السير، وحينما لاحظت السلحفاة أنه يستهزءُ بها، قالت له: ما رأيُك أن نتسابق ولنرى من سيفوز؟

وبالطبع وافق الأرنب المغرور على الفور، وبدأ السباق وتجاوز الأرنب بسرعته الكبيرة السلحفاة بمسافة كبيرة، وقال في نفسه ما الذي سيحدث لو غفوتُ قليلاً تحت هذه الشجرة فتلك السُلحفاة البطيئة يستحيل عليها أن تصلني أو تفوز عليّ، ولكنّ السلحفاة لم تتوقف أبداً

ونام الأرنب بعمقٍ شديد لدرجة أن السلحفاة وصلت لخط النهاية وهو لا يزال نائم، وبعد أن استيقظ وجد أن السلحفاة قد فازت ووصلت لخط النهاية قبله، فأخذ يلوم نفسه ويبكي كثيرا من الندم على غروره.

 


قصة البطة

قصص اطفال جديدة قبل النوم-قصص اطفال جديدة وجميلة 2020-قصص اطفال جديدة ومفيدة-قصص اطفال جديدة 2020-قصص اطفال جديدة قصيرة-قصص اطفال مكتوبة-قصص اطفال رائعة-قصص اطفال جديدة-قصص اطفال طويلة-قصص اطفال جميلة-قصص اطفال قصيرة-قصص اطفال مكتوبة هادفة

كان هُناك مجموعة من البط يعشون معًا حياة سعيدة، وكانوا جميعًا يحبون السباحة في المياه، الإ بطة واحدة كانت دائمًا تخاف من المياه ولا تُريد أن تتعلم السباحة، وكان لدى هذهِ البطة ابنة صغيرة.. كانت الابنة تقول لوالدتها إنها تُريد أن تتعلم السباحة، لكن الأم كانت تخاف عليها وتمنعها، وفي يوم من الأيام قامت البطة الصغيرة بالذهاب إلى المياه بمفردها وحاولت أن تسبح بها، ولكنها كادت أن تغرق، شاهدت الأم ابنتها وهى تغرق فأسرعت وسقط في المياه لتُنقذها، ولكنها لا تَستطيع السباحة، فكادت أن تغرق هى الأخرى.

شاهدت مجموعات البط ما يحدث، فقاموا جميعًا بالذهاب إلى المياه وأنقذوا البطة وابنتها، فشكرت البطة جماعة البط، وقررت أن تتعلم السباحة هى وابنتها.

 


قصة الطفل الكذاب

كان هُناك طفل صغير يذهب كل يوم للشاطئ، ويسبح في المياه، وبعد فترة يقوم بالصُراخ بأعلى صوته ” أنقذوني إني أغرق”، فيُسرع الناس جميعًا لإنقاذه، فيضحك الطفل ويقول ” إني أمزح معكم” وهكذا استمر الأمر لعدة أيام، حتى عرف الناس جميعًا أن هذا الطفل شخص كذاب، وفي يوم من الأيام ذهب الطفل للسباحة، وكاد أن يغرق بالفعل، فظل يصرُخ ويصرُخ ” أنقذوني إني أغرق”، ولكن الجميع اعتقد أنهُ كاذب مثل كل مرة، فلم يتحرك أحد من مكانهُ.

ولكن استمر صوت الطفل كثيرًا، فحينها صدق الناس أنهُ يغرق بالفعل، وذهبوا إليهِ وأنقذوه، وبعد أن خرج الطفل من المياه شكرهم جميعًا، وقال ” لن أكذب في حياتي مرة أخرى”

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

42 تعليق

  1. Howdy would you mind sharing which blog platform you’re working with?
    I’m looking to start my own blog in the near future
    but I’m having a difficult time deciding between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal.
    The reason I ask is because your design and style seems different then most blogs
    and I’m looking for something completely unique. P.S
    My apologies for being off-topic but I had to ask!

    Also visit my web blog :: MegaXL Advantage

  2. hey there and thank you for your info – I’ve certainly picked up
    something new from right here. I did however expertise a few technical points using this site, as
    I experienced to reload the website a lot of times previous to I could get it to load correctly.
    I had been wondering if your web hosting is OK?
    Not that I am complaining, but slow loading instances times will often affect your placement in google and could damage
    your quality score if ads and marketing with Adwords. Well I’m adding this RSS to my email and could look
    out for a lot more of your respective exciting content.
    Make sure you update this again soon..

    my web-site :: Clean Cut Keto Reviews

  3. With havin so much content and articles do you ever run into any problems of plagorism
    or copyright infringement? My blog has a lot of exclusive content I’ve either
    created myself or outsourced but it appears a lot of it is popping it
    up all over the web without my agreement. Do you know any methods to help reduce content from being stolen? I’d definitely appreciate it.

    my webpage Extreme Keto Slim Review

اترك ردّاً