تسجيل دخول فيس بوك – تسجيل الدخول إلى Facebook

تسجيل دخول فيس بوك

عملية تسجيل الدخول إلى Facebook – طرق مختلفة للوصول إلى حساب FB

عملية تسجيل الدخول سهلة للغاية ولا تحتاج إلى معرفة فنية. قام هذا الدليل بإدراج جميع الطرق الممكنة لتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.

هيا بنا نبدأ:

 

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Facebook؟

على الكمبيوتر

لتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، اتبع التعليمات المقدمة:

  1. اكتب www.facebook.com في شريط URL الخاص بالمتصفح وستنتقل إلى صفحة تسجيل الدخول الرسمية لـ Facebook. من هنا ، يمكنك إما “التسجيل” على Facebook أو “تسجيل الدخول” إلى حسابك.

تسجيل الدخول إلى حساب Facebook
  1. أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمته لإنشاء حساب Facebook الخاص بك. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم Facebook الخاص بك إذا قمت بإعداد واحد.

تسجيل الدخول إلى حساب Facebook
  1. بجوار حقل البريد الإلكتروني ، أدخل كلمة المرور لحساب Facebook الخاص بك.

تسجيل الدخول إلى حساب Facebook
  1. أخيرًا ، انقر فوق “تسجيل الدخول” كخطوة أخيرة في عملية تسجيل الدخول إلى Facebook.

تسجيل الدخول إلى حساب Facebook

 

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص تسجيل الدخول ، فيمكنك زيارة صفحة المساعدة الرسمية على Facebook .

 

على الجهاز المحمول- Android أو iPhone أو iPad

لتسجيل الدخول إلى حساب Facebook على جهاز محمول مثل Android أو iPhone أو iPad ، لديك خياران: للقيام بذلك على متصفح أو لتثبيت تطبيق Facebook. عملية تسجيل الدخول باستخدام المتصفح هي نفسها المذكورة أعلاه.

لتنزيل تطبيق Facebook ، ها هو الرابط:

لأجهزة الأندرويد-

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana&hl=en_US

لأجهزة أبل-

https://apps.apple.com/ca/app/facebook/id284882215

بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة Play Store و App Store يدويًا لتنزيل التطبيق.

تسجيل الدخول إلى تطبيق Facebook

لتسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك، اتبع الخطوات المقدمة:

  1. بمجرد تثبيت التطبيق ، انقر فوق “فتح” لتشغيله.

تطبيق Facebook
  1. سترى شاشة تسجيل الدخول حيث يتعين عليك إدخال الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء الحساب ثم كتابة كلمة المرور ؛ أخيرًا ، انقر فوق “تسجيل الدخول” .

تطبيق Facebook
  1. يمكنك “تخطي” المطالبات إذا كنت لا تريد استيراد جهات الاتصال الخاصة بك أو إضافة أصدقاء في الوقت الحالي.
  1. يمكنك أيضًا حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك إذا كنت تريد ذلك بالنقر فوق “موافق” عند “حفظ معلومات تسجيل الدخول”. سيؤدي القيام بذلك إلى حمايتك من تسجيل الدخول في كل مرة تريد فيها استخدام Facebook وعليك فقط النقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك لتسجيل الدخول إليه.
  2. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تسجيل الدخول من خلال تطبيق Facebook.

من المريح حقًا استخدام Facebook عبر التطبيق حيث لا يتعين عليك تسجيل الدخول في كل مرة تريد فيها الحصول على نظرة خاطفة. ولكن إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك على Facebook ، فسيتعين عليك تثبيت تطبيق Facebook آخر ، مثل Facebook Messenger .

لماذا تسجيل الدخول إلى Facebook Messenger؟

Facebook Messenger هو تطبيق مراسلة مقدم من Facebook يمكّنك من الدردشة مع أصدقائك عبر الرسائل النصية أو يمكنك أيضًا إجراء مكالمة فيديو أو صوتية. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضًا استخدامه لإجراء مكالمات جماعية. بدون تسجيل الدخول إلى Facebook messenger ، لن تتمكن من الدردشة مع الأشخاص عبر هاتفك.

 

في وقت سابق ، كان Facebook Messenger متاحًا فقط لمستخدمي الهواتف المحمولة ولكن تم إتاحته لاحقًا لمستخدمي الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أيضًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Facebook على سطح المكتب ، فلن تحتاج إلى تثبيت برنامج messenger بشكل منفصل ، فقط انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وسيتم فتح برنامج messenger.

 

كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook Messenger؟

إليك كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook Messenger:

  1. قم بتثبيت تطبيق Messenger من متجر Google Play Store و Apple App Store.
تطبيق Messenger
  1. بمجرد تثبيت التطبيق ، اضغط عليه لفتحه ؛ أدخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لحساب FB الخاص بك ، ثم انقر فوق “تسجيل الدخول” .
  1. الآن ، يمكنك بدء الدردشة مع أصدقائك على Facebook.

لا يتيح لك امتلاك معرف Facebook الوصول إلى النظام الأساسي فحسب ، بل يمكنك تسجيل الدخول إلى العديد من الأنظمة الأساسية الاجتماعية الأخرى باستخدام نفس الشيء. على سبيل المثال ، يتيح لك Instagram تسجيل الدخول باستخدام Facebook وليس هناك حاجة إلى عنوان بريد إلكتروني منفصل لهذا الأمر. يمكنك ببساطة ربط حسابك على Facebook بملف تعريف Instagram الخاص بك. ليس فقط Instagram ، ولكن العديد من التطبيقات الاجتماعية والألعاب الأخرى تسهل أيضًا تسجيل الدخول إلى Facebook لتمكنك من الاستمتاع بخدماتها. بصرف النظر عن هذا ، فإن العلامات التجارية الكبرى مثل HP و Hotmail و Twitter وما إلى ذلك ، لديها صفحات الدعم الرسمية الخاصة بها على www.facebook .com حتى تتمكن من تسجيل الدخول والاتصال بهم متى احتجت إلى ذلك ، وفي حالة مواجهة أي نوع من الصعوبة أثناء تسجيل الدخول إلى Facebook بسبب اختراق Facebook ، حساب FB المعلق ، حساب FB المعطل، وما إلى ذلك ، يوفر Facebook طرقًا فعالة حقًا لاستعادة حسابك أو استرداده.

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659