تحميل من اليوتيوب مباشرة – التحميل من اليوتيوب فيديو

تحميل من اليوتيوب مباشرة

1. MassTube

نتيجة بحث الصور عن 13. MassTube"

عندما تدخل إلى YouTube ، سترى مقاطع الفيديو الموصى بها في أكثر الأماكن وضوحًا. إنه يوفر مقاطع فيديو تغطي مجموعة من الموضوعات ، مثل الرسوم المتحركة ، والحيوانات الأليفة ، والبرامج الحوارية ، والموسيقى الإلكترونية ، والهواتف الذكية وما إلى ذلك ، وإحدى وظائف YouTube هي توفير محتويات الفيديو وفقًا لتفضيلات المستخدم باستخدام خوارزمية الآلة. كلما زاد الوقت الذي يقضيه الناس في المشاهدة ، زاد عدد الشرائح الإعلانية التي يمكن أن يبيعها YouTube ، والتي تساعد YouTube في الاحتفاظ بموقع الفيديو الأكثر مشاهدة على الإنترنت لسنوات.

إنها مقاطع فيديو كثيرة على YouTube ، وليس من المستغرب أن بعض مقاطع الفيديو هذه قد تساعدك كثيرًا ، وتريد أخذها في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من مشاهدتها دون قيود. لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، يمكنك تجربة MassTube دون ندم. MassTube هو برنامج تنزيل YouTube HD خفيف الوزن ولكنه قوي ، والذي يمكنه نسخ مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube. وهو يدعم تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة HD 720P و Full HD 1080P و UHD 4K و 8K ، ويمكن أن تكون تنسيقات الفيديو MP4 و WebM و OGG وما إلى ذلك. إنه مصمم لمستخدمي Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10 و كما أنها متكاملة مع مدير التاريخ.

الايجابيات:

  • متوافق مع منصات ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  • دعم لتنزيل فيديو HD و UHD على الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب
  • قم بتنزيل مقطع فيديو مقيد بحسب العمر من YouTube دون تسجيل الدخول

2. Softorino YouTube Converter 2

Softorino YouTube Converter HD Portable

لقد ظل YouTube موجودًا منذ أكثر من عقد ، والآن يسيطر تمامًا على سوق الفيديو المتدفق عبر الإنترنت بسبب مليارات المحتويات الخاصة به ، بدءًا من دروس اللغة ، ومراجعات المنتجات ، والمدونات ، ومقاطع الفيديو المضحكة ودروس ماكياج ، وما إلى ذلك. دائما شيء يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك. نظرًا لوجود حوالي 5 ملايين مقطع فيديو يتم مشاهدته على YouTube يوميًا ، فليس من المستغرب أن يجذب المزيد والمزيد من صانعي المحتوى للانضمام إلى وظيفة إنشاء الفيديو.

Softorino YouTube Converter 2 هو برنامج متعدد الإمكانات تقوم بتنزيل محتوى YouTube فيه على أنه فيديو وصوت ونغمات رنين ونقلها إلى أي جهاز من Apple تم إنشاؤه على الإطلاق ، مثل MacBook و iPhone و iPad. بصرف النظر عن موقع YouTube ، تعمل هذه الأداة أيضًا مع العديد من مواقع الويب المختلفة. يعد تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام هذا التطبيق أسهل مهمة على الإطلاق ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL ، وكنت على استعداد لتنزيله بنقرة واحدة.

الايجابيات:

  • انقل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى iPhone و iPod و iPad باستخدام WiFi
  • دعم لتحويل مقاطع الفيديو من يوتيوب إلى نغمات
  • يمكن تنزيل 4K / 60FPS والعنوان الفرعي وقائمة التشغيل / القناة من YouTube

3.YouTube Downloader Pro

نتيجة بحث الصور عن YouTube Downloader Pro"
نحن نعلم أن هناك عدة ساعات من مقاطع الفيديو يتم توزيعها على YouTube كل دقيقة ، لذلك من الصعب جدًا أن ينجح الفيديو. بطريقة أخرى ، إذا تلقى مقطع فيديو مليارات المشاهدات ، فهذا يعني أنه مشهور ، لأنه يبرز في المنافسة . بالنسبة إلى YouTube ، ستستخدم أيضًا خوارزمية آلة للتوصية بمقاطع الفيديو الشائعة هذه ، وهي طريقة رائعة لتوفير وقتنا للعثور على مقاطع الفيديو ذات الصلة بأنفسنا.

إذا كان مقطع الفيديو على YouTube شائعًا وعالي الجودة ، فإنه يستحق التنزيل دون الاتصال بالإنترنت على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول وحفظه لاستخدامه مرة أخرى. لتنزيل مقطع فيديو على YouTube ، تحتاج إلى تنزيل من YouTube ، وهو تطبيق يمكنه نسخ مقاطع الفيديو من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وآخر تنزيل فيديو على YouTube للكمبيوتر الذي أرغب في تقديمه هو YouTube Downloader Pro.

YouTube Downloader Pro هو واحد من أفضل البرامج الخالية من الفيروسات في جميع أنحاء العالم لتنزيلات وتحويلات الفيديو على الإنترنت بسرعة وبدون أي ضجة. هذه الأداة سهلة الاستخدام تمامًا ، مع مسرع متعدد مؤشرات الترابط ، يمكنها زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500٪. من خلال ميزة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو UHD 8K و 4K و QHD 2K و FHD 1080P و HD 720P و 360 VR و 3D من YouTube إذا كانت متوفرة.

الايجابيات:

  • قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد من YouTube دفعة واحدة
  • زيادة سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500 ٪
  • دمج مع Internet Explorer و Firefox.
الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

اترك ردّاً