افضل برنامج تحميل فيديوهات سناب تيوب

ما هو SnapTube ولماذا؟

SnapTube هو تطبيق Android لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع فيديو مختلفة من أمثال YouTube أو Dailymotion،

بالإضافة إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Instagram.

إنه متوافق مع الكثير من مواقع الويب ، والتي يمكن الوصول إلى بعضها بحرية ، كما هو الحال مع موقع YouTube.

فيما يتعلق بالشبكات الاجتماعية ، ربما نحتاج إلى الاشتراك وتسجيل الدخول باستخدام حساب مستخدم للوصول إلى مقاطع الفيديو وتنزيلها.

يوفر لنا بشكل أساسي الميزات التالية:

  • تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع عبر الإنترنت بدرجات دقة مختلفة وبأشكال مختلفة.
  • قم بتنزيل ملفات الصوت المستخرجة من مقاطع الفيديو بتنسيق MP3 وبصفات مختلفة.
  • ابحث يدويًا عن مقاطع الفيديو باستخدام الأسماء أو الكلمات الرئيسية.
  • إدارة وتنظيم مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
  • فئات مختلفة لاستكشاف واكتشاف مقاطع الفيديو.

تعتمد طريقة عمله على المفاهيم التالية:

  • الاستكشاف حسب الفئات: يتضمن SnapTube أكثر من عشر فئات لتوزيع المحتويات. سنجد هنا مقاطع فيديو مضحكة أو مقاطع فيديو رياضية أو لقطات مدهشة ، على سبيل المثال ، ويمكننا بسهولة تبديل الفئات بمجرد تمرير الشاشة من اليسار إلى اليمين. داخل كل واحد منهم فقط علينا التمرير لأسفل للنقر من خلال مقاطع الفيديو.
  • أداة البحث عن الفيديو: محرك بحث للبحث يدويًا عن أي فيديو يهمنا. علينا فقط كتابة الكلمات الرئيسية للحصول على النتائج المرجوة. بمجرد العثور على ما نريد ، يمكننا تشغيله داخل التطبيق أو النقر على زر التنزيل لبدء تنزيل الملف بالتنسيق والجودة التي نختارها.
  • الاتجاهات: يمكننا معرفة ما هو عصري من خلال عمليات البحث الأكثر شيوعًا بين بقية المستخدمين. إنها طريقة أخرى لاكتشاف مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام.
  • الأغاني الأكثر شعبية: تقدم لنا أيضًا قائمة بالأغاني الأكثر شعبية في الوقت الحالي.

يعرّف التطبيق نفسه بأنه عميل تنزيل موسيقى وفيديو سهل الاستخدام وسريع ومجاني.

ومع ذلك ، لدينا أيضًا فرصة للوصول إلى إصدار ممتاز مقابل 1.99 دولارًا

والذي سيسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD.

أخيرًا ، يجب أن نشير إلى أنه تطبيق لن تتمكن من العثور عليه في متجر Google Play

لأنه يتعارض مع شروط استخدام YouTube التي أدت إلى حظره في سوق Android الرسمي.

 

كيفية تثبيت SnapTube على Android

لتتمكن من تثبيت SnapTube على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي يعمل بنظام Android ، ما الذي عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

الخطوة 1: في المقام الأول ، تحتاج إلى تمكين إمكانية تنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهاز Android. يمكن العثور على هذا الخيار في قائمة الإعدادات بجهازك ضمن خيار التطبيقات .

الخطوة 2: قم بتنزيل ملف APK من أي من المصادر المتاحة. يمكنك القيام بذلك من Malavida

(من خلال زر التنزيل الأخضر واتباع الخطوات الموضحة لتنزيل الملف) ،

أو من الموقع الرسمي للمشروع أو من متاجر التطبيقات البديلة إلى Google Play مثل Aptoide أو APKMirror.

الخطوة 3: بمجرد تنزيلها ، يجب عليك تحميل مجلد التنزيل. على العديد من الأجهزة ، سواء كانت الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، يتم تمييز هذا النوع من الملفات عن التنزيلات الأخرى بحيث يسهل العثور عليها.

الخطوة 4: بمجرد تحديد موقع الملف ، ما عليك سوى النقر على الرمز الخاص به. اتبع الخطوات ، مع قبول كل واحد منهم ليتمكن من إكمال التثبيت على جهازك. أخيرًا ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد إزالة الملف بعد التثبيت أو حفظه ، وهو أمر متروك لك تمامًا ، ولا يؤثر على عمل التطبيق على الإطلاق.

الخطوة 5: يمكنك الآن الانتقال إلى قائمة التطبيقات والتمكن من رؤية التطبيق فيه تمامًا مثل أي تطبيق آخر ربما قمت بتنزيله وتثبيته على جهازك.

كما ترى ، فإن تثبيت SnapTube بسيط للغاية

Download Snaptube

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

20 تعليق

  1. We spent a lot of time at her home. Maybe so her mother could keep an eye on us. Mrs. Spencer made sure to be around, offering drinks, snacks, chit chat. I noticed that she was fairly young herself. Granted at my age, anyone over 25 was old, but she was probably mid-30s, divorced. If she was a indiction of how Carley would develop, maybe I should wait. Mrs. Spencer had fuller breasts and a nice butt. She appeared to be in great shape for her “advanced” age. I knew she was keeping an eye on me as much as I was on her and her younger daughter. Her eldest, Sharon was away at college at the time. With Mrs. Spencer around we mostly limited ourselves to holding hands and sneaking in a few light kisses. One day Mrs. Spencer caught us by surprise walking in as I’d slid my hand up from Carley’s stomach to rub her right breast through her shirt. She didn’t really need a bra yet, so I could feel her nipple, hard, through her shirt. Just this much contact had me hard also.

    https://sites.google.com/view/tE0N7rqtqeRvQYPp https://sites.google.com/view/zMpF75OfqXrNIKot

اترك ردّاً

 
arArabic