برج السرطان اليوم – مميزات برج السرطان 2020

برج السرطان اليوم يحتل برج السرطان الترتيب الرابع من بين الأبراج الفلكية، وإن أصحاب هذا البرج هم الذين يكون تاريخ ميلادهم من 21 يونيو إلى 22 يوليو، وهو من عائلة الأبراج الهوائية، ويؤثر في كوكب القمر، ويرمز له بالصيني بالعنزة، كما يعد اللون الأبيض والفضي من أكثرالألون المحببة إليه، ويهتم باللؤلؤ كونه حجر حظ لديه، ويرمز له بشكل عام بالسلطعون، ويعد برج الجدي برجاً معاكساً له. مميزات برج السرطان:  يعتبر برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، ويمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته…

برج السرطان اليوم

يحتل برج السرطان الترتيب الرابع من بين الأبراج الفلكية، وإن أصحاب هذا البرج هم الذين يكون تاريخ ميلادهم من 21 يونيو إلى 22 يوليو،

وهو من عائلة الأبراج الهوائية، ويؤثر في كوكب القمر، ويرمز له بالصيني بالعنزة،

كما يعد اللون الأبيض والفضي من أكثرالألون المحببة إليه، ويهتم باللؤلؤ كونه حجر حظ لديه، ويرمز له بشكل عام بالسلطعون، ويعد برج الجدي برجاً معاكساً له.

مميزات برج السرطان: 

يعتبر برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة،

ويمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة.

ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

عيوب برج السرطان: 

يعتبر من الشخصيات التي لا تكون على حقيقتها فهو متلاعب بطبعه، يحاول الهرب من الواقع والتمسك بالماضي،

ويخلق المشاكل بطرق غير مباشرة، كما أنه لا يثق بالآخرين، ويظهر جانبه العدوانيّ والمتشائم عندما يتم مضايقته واستفزازه في أي موقف من المواقف.

الأمور المحببة لديه:

يحب الاسترخاء والجلوس أمام المسطحات المائية المختلفة والسباحة فيها،

ويحب أن يقدم المساعدة لوالديه وأقاربه وأصدقائه وقضاء بعض الأوقات معهم؛ مثل تناول الطعام، ويحب الفنون المختلفة والمتنوعة.

الأمور المكروهة لديه: 

يكره الأشخاص غير المألوفين له والتعرف عليهم، ولا يحب أي انتقادات تقدم له خاصة عن أحد والديه الوالدين، كما أنه لا يفضل الحديث عن حياته الشخصية وعمّا يدور بداخله.

البيئة المفضلة لديه: يحب البقاء في البيت والجلوس بجانب أسرته وقضاء الوقت معهم حيث يشعره ذلك بالراحة، كما يفضل البقاء مع أصدقائه وأقرابه المقربين جداً.

خصائص برج السرطان:

يملك برج السرطان عدداً من الخصائص تتمثل في أنه برج مائي، وعصره هو الماء، والكوكب الذي يؤثر عليه هو القمر،

واستقطابه سلبي، وطبيعته عاطفي، ورمزه هو السلطعون، ورمزه الصيني هو العنزة، والبرج المعاكس له هو برج الجدي، ولونه المفضل هو اللون الأبيض، واللون الفضي، وحجر حظه هو حجر اللؤلؤ.

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

اترك ردّاً