برج الحوت – عيوب برج الحوت 2020

برج الحوت عيوب برج الحوت 1. “التردد فى اتخاذ القرارات” هى يمكن وأن تكون الصفة الأمثل التى نلقب بها مواليد برج الحوت، فمن الصعب أن يتخذ أبناء هذا البرج قراراتهم من أول وهلة. 2. أما الحديث عن “الغيرة” يجلعنا نتطرق دون أن نشعر للحديث عن أبناء مواليد برج الحوت، فبرج الحوت هو برج يغير بطبيعته، فهو لا يحب أن يرى شخص أفضل منه، فهو دائماً ما يحب الصفوف الأولى. 3. برج الحوت هو البرج الأكثر “خشية” من تحمل المسؤلية، وكثيراً ما تعرضه هذه الصفة لمشكلات على المستوى المهنى، العاطفى وحتى على الصعيد العملى. 4. أما الحديث عن مرأة الحوت، يجعلنا…

برج الحوت

عيوب برج الحوت

1. “التردد فى اتخاذ القرارات” هى يمكن وأن تكون الصفة الأمثل التى نلقب بها مواليد برج الحوت، فمن الصعب أن يتخذ أبناء هذا البرج قراراتهم من أول وهلة.

2. أما الحديث عن “الغيرة” يجلعنا نتطرق دون أن نشعر للحديث عن أبناء مواليد برج الحوت، فبرج الحوت هو برج يغير بطبيعته، فهو لا يحب أن يرى شخص أفضل منه، فهو دائماً ما يحب الصفوف الأولى.

3. برج الحوت هو البرج الأكثر “خشية” من تحمل المسؤلية، وكثيراً ما تعرضه هذه الصفة لمشكلات على المستوى المهنى، العاطفى وحتى على الصعيد العملى.

4. أما الحديث عن مرأة الحوت، يجعلنا نتطرق للحديث عن “الحساسية المفرطة”، فكثيراً ما تشعر أمرأة الحوت بالخذلان من جميع من حولها، هذه الصفة التى تصنع لها مشاكل فى التعامل مع المحيطين بها، فهى تشعر هذا الشعور حتى وإن كان لا يوجد أمر يستدعى لذلك.

5. أما عن “الغموض” يمكن وأن تكون هى الصفة الأوضح فى شخصية أبناء برج الحوت، فمن الصعب أن تفهم أبناء هذا البرج، أو ماذا يدور داخل رؤوسهم، فهم أعمق مما تتخيل.

برج الحوت

6. أما عن العصبية التى تميز أبناء هذا البرج، يمكن وأن نصفها بالعصبية الخطيرة التى يمكن وان تهدد حياة أبنائها وتؤثر على صحتهم، فعلى الرغم من أن برج الحوت هو برج يتسم بالملامح الحليمة والتسامح الكبير، إلا أنه عندما يغضب يمكن وأن ترى أمامك وحش صغير.

7. دائماً ما يصعب على مواليد برج الحوت النسيان بشكل سريع، هذه الصفة التى يمكن وأن يعتبرها الكثيرون أحد عيوبهم الأساسية، فهو لا ينسى شخص جرحه، أو شخص قدم له معروف.

8. “الشك” هى الصفة التى تدمر كثير من العلاقات الإنسانية وحتى العلاقلات العاطفية، تلك الصفة الخطيرة التى يتسم بها أبناء برج الحوت، تجعلهم دائماً ما يفترضون الأسوء حتى أن يثبت لهم العكس.

9. أما عن لحظات الاكتئاب الذى إذا أصابت أبناء هذا البرج، تضعهم فى دوامة كبيرة من الإحباط لا يمكنهم التخلص منها بشكل سريع، وهى من أبرز مشاكل أبناء هذا البرج.

10. برج الحوت هو برج متسامح إلى ابعد الحدود، ولكن إذا أخطئت فى حقه أكثر من مرة عن عمد، فأنت يمكنك وأن ترى أمامك شخص آخر عليك وأن تخشى مقابلته.

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

36 تعليق

  1. We spent a lot of time at her home. Maybe so her mother could keep an eye on us. Mrs. Spencer made sure to be around, offering drinks, snacks, chit chat. I noticed that she was fairly young herself. Granted at my age, anyone over 25 was old, but she was probably mid-30s, divorced. If she was a indiction of how Carley would develop, maybe I should wait. Mrs. Spencer had fuller breasts and a nice butt. She appeared to be in great shape for her “advanced” age. I knew she was keeping an eye on me as much as I was on her and her younger daughter. Her eldest, Sharon was away at college at the time. With Mrs. Spencer around we mostly limited ourselves to holding hands and sneaking in a few light kisses. One day Mrs. Spencer caught us by surprise walking in as I’d slid my hand up from Carley’s stomach to rub her right breast through her shirt. She didn’t really need a bra yet, so I could feel her nipple, hard, through her shirt. Just this much contact had me hard also.

    https://sites.google.com/view/8FJm38rqgiE2wNMF https://sites.google.com/view/H4N4L9fC1hu5OH5A

اترك ردّاً

 
arArabic