برنامج تحميل من اليوتيوب- أفضل برنامج تنزيل فيديو YouTube للكمبيوتر

أفضل برنامج تنزيل فيديو YouTube للكمبيوتر

1. Kastor جميع تنزيل الفيديو

نتيجة بحث الصور عن 5. Kastor All Video Downloader"

يجب أن يكون Kastor All Video Downloader أقوى برامج تنزيل الفيديو على YouTube لنظام التشغيل Windows 7/8/10 الذي رأيته على الإطلاق ، حيث يحتوي على محرك بحث مدمج.

يمكنك البحث عن أي مقطع فيديو تريده وتنزيله من خلال الأداة دون فتح المتصفح.

بصرف النظر عن هذا ، يمكنك معاينة الفيديو مباشرة قبل التنزيل ، وسوف يثير إعجابك سرعته العالية ، لأنه لا يوجد حد.

يتوفر أكثر من 190 موقعًا قياسيًا بواسطة هذا البرنامج. علاوة على ذلك ، فإن تطبيق Kastor Video Downloader متوافق أيضًا مع العديد من مواقع الويب ،

لذلك سيكون بمثابة نعمة لأولئك الذين يرغبون في تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو عالية الدقة على MP4 على أجهزتهم الخاصة. هذا ليس كل شيء ،

هذا التطبيق الخالي من الفيروسات يحتوي أيضًا على دعم للمكون الإضافي ، وهو متعدد الاستخدامات تمامًا.

الايجابيات:

  • تطبيق متعدد الاستخدامات مع العديد من الوظائف العملية مجتمعة فيه.
  • محرك بحث مدمج يسمح للمستخدمين بالبحث والتحميل مباشرة.
  • معاينة قبل التحميل.

للتحميل اضغط هنا: Kastor All Video Downloader


2. WinX YouTube Downloader

winx- best youtube downloader windows 10

الحديث عن أفضل تنزيل YouTube لأجهزة الكمبيوتر المحمول ومستخدمي سطح المكتب ، فإنه يعتمد إلى حد كبير على تفضيل المستخدمين بالفعل. لمساعدتك في اتخاذ قرار جيد ،

لقد اختبرت العديد من أدوات تنزيل YouTube الموثوق بها ، ويعتبر WinX YouTube Downloader أحد أفضل الخيارات التي يمكنها تلبية احتياجاتنا بشكل كامل.

يدعي نظام WinX السماح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 300 موقع على شبكة الإنترنت لاستضافة الفيديو.

يقوم البرنامج بما يعلن عنه من خلال واجهة بسيطة وعملية: فقط انسخ والصق رابط YouTube يدويًا ، واختر دقة التنزيل ويبدأ في انتزاع مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال.

يختلف نظام تنزيل الفيديو من Gihosoft TubeGet & 4K ، ويحتوي WinX على محلل ديناميكي ، والذي يساعد البرنامج على تحديث أحدث رمز دون تثبيت حزمة جديدة عندما تتغير خوارزمية YouTube.

عيب نظام WinX هو أنه لا يدعم التنزيلات متعددة البث ، ولا يمكنه حفظ ترجمات في نفس الوقت.

الايجابيات:

  • دعم تحميل أشرطة الفيديو HD و UHD كما MP4 حتى في النسخة المجانية
  • متوافق مع العديد من مواقع بث الفيديو الشهيرة

للتحميل اضغط هنا : WinX YouTube Downloader


3. aTube Catcher

youtube video downloader for windows 7

إن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube يبعث على الاسترخاء حقًا لكثير من الناس ، ولكن أخذها في وضع عدم الاتصال يعد أمرًا آخر. على الرغم من أن لديك العديد من الأسباب لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب في وضع عدم الاتصال ، خاصةً عندما تكون خارج نطاق شبكة WiFi أو خارجها ، إلا أن YouTube لن يسهل عليك القيام بذلك لأنه سيؤدي إلى إخراج الإعلانات أموالاً من جيبها. ولكن مع البرنامج المناسب ، يمكنك بسهولة تجاوز القيود والوصول إلى مقاطع الفيديو التي تعجبك ، و aTube Catcher هو واحد منهم. مع ميزاته القوية ، يمكن للمرء أن يحول عملية التنزيل بأكملها إلى شيء رائع.

عند الحديث عن aTube Catcher ، إنه برنامج متعدد الاستخدامات خالي من الفيروسات ويمكنه القيام بالكثير من الأشياء. بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يمكن أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق شائع آخر تريده. إلى جانب ذلك ، هناك مسجل شاشة مدمج به ، يمكنك من خلاله تسجيل كل ما يحدث على شاشتك. مع وجود العديد من الوظائف المدمجة في برنامج واحد ، أراهن أنه لا يمكنك العيش بدونها بمجرد تجربتها.

للتحميل اضغط هنا : aTube Catcher


4. Airy

download youtube video as mp4

Airy هو من أحد أكثر برامج تنزيل مقاطع الفيديو أمانًا على YouTube لنظام التشغيل Windows XP – 7-8-10 عندما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو YouTube HD و UHD.

الهدف من هذا البرنامج هو جعل تنزيل الفيديو أمرًا سهلاً للغاية. كل ما عليك القيام به هو نسخ ولصق الرابط على شريط العناوين ، واختيار دقة الفيديو وموقع الإخراج المثالي ، وستحصل على الفيديو على جهازك قبل وقت طويل. يحتوي Airy على كل من إصدارات Windows و Mac .

يجب أن يكون Airy مدافعًا قويًا عن الحد الأدنى ، كما يمكنك معرفة ذلك من خلال الواجهة.

الأخبار السيئة حول Airy هي أن الإصدار المجاني يمكن أن يسمح فقط للمستخدمين بتنزيل 2 من مقاطع الفيديو لاختبار ما إذا كانت تلبي احتياجاتهم. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك الدفع مقابل ذلك ، ويمنحك القدرة على تنزيل مقاطع فيديو متعددة على دفعات ، أو تنزيل جميع مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل في وقت واحد. على أي حال ، تحصل على ما تدفعه مقابل.

الايجابيات:

  • تخطيط بسيط وبديهي
  • لا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة.
  • دعم حفظ مقاطع الفيديو التشغيل
  • استئناف التنزيلات مباشرةً من حيث تركتها.

للتحميل اضغط هنا : Airy


5. ClipGrab

youtube downloade windows 8

برنامج تنزيل آمن آخر على YouTube أرغب في التوصية به هو ClipGrab. ClipGrab هو برنامج مجاني ، نكرر ، هذه الأداة مجانية. على الرغم من أنها وجبة مجانية ، إلا أنه يجب عليك توخي الحذر عند تثبيت هذا التطبيق ، لأنه يحتوي على برامج إعلانية مثل متصفح Opera ، حاول تجنب ذلك. باستثناء هذه البرامج الدعائية ، يعد ClipGrab أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو التي توفر إمكانيات تحميل شاملة على YouTube.

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرةً من خلال رابط تم نسخه من YouTube ، أو يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو من خلال الكلمات الرئيسية نظرًا لأنه يحتوي على مستعرض مضمن. يجعل ClipGrab من السهل تنزيل ليس فقط مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا يستخرج الصوت من فيديو يوتيوب ويحفظه كملف MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الايجابيات:

  • اسمح لك بالبحث عن مقاطع فيديو YouTube من شريط البحث المدمج فيها
  • يحتوي على خادم وكيل
  • دفعة تنزيل مقاطع فيديو متعددة وحتى استئناف التنزيلات التي تمت مقاطعتها

للتحميل اضغط هنا : ClipGrab

الصورة الافتراضية
admin
المقالات: 659

اترك ردّاً

 
arArabic